عادي

«طرق دبي» تحتفي بيوم المرأة وتكرّم الموظفات المتميّزات

17:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جلسة بحضور الدكتورة رجاء القرق
الطاير يكرم الموظفات
الطاير يكرم الموظفات

دبي:«الخليج»
نظمت اللجنة النسائية في هيئة الطرق والمواصلات، فعاليات متنوعة احتفاءً باليوم العالمي للمرأة، تثميناً لدورها الريادي وإنجازاتها الإنسانية والاقتصادية والسياسية والاجتماعية.
وكرم مطر الطاير، المدير العام ورئيس مجلس المديرين في الهيئة، عدداً من الموظفات، لجهودهنّ وتميزهنّ في العمل. كما التقى موظفات إدارة إسعاد المتعاملين، تثميناً لتميز كادر عمل الإدارة الذي تشغل النسبة الأكبر منه، موظفات ذوات كفاءة عالية وموظفات من أصحاب الهمم. وأثنى على جهودهن في الارتقاء بالخدمات المقدمة للمتعاملين وتحقيق السعادة لهم، مؤكداً حرص الهيئة على التطوير المستمر لخدماتها وتسهيل إجراءات المعاملات، وتقليل الوقت المستغرق لإنجازها، وفقاً لأفضل الممارسات العالمية، وتحويل الخدمات المقدمة للمتعاملين إلى خدمات ذكية تقدم على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع.
وتقدمت موزة المري، مديرة إدارة تنفيذية في مكتب المدير العام، رئيس اللجنة النسائية، بالتهنئة لسموّ الشيخة فاطمة بن مبارك «أم الإمارات»، مشيدة بجهودها في تمكين المرأة وتحقيق التوازن بين الجنسين في الإمارات، وتعزيز حضور المرأة في جميع القطاعات السياسية والاقتصادية، والاجتماعية وغيرها.

1
موزة المري

واستضافت اللجنة في الاحتفالية الدكتورة رجاء القرق، رئيسة مجلس سيدات أعمال دبي، عضو مجلس إدارة غرف دبي، حيث دعت الموظفات للاقتداء بسموّ الشيخة فاطمة، والسير على نهجها في مجال العطاء والإنسانية والطموح.
وتحدثت خلال الجلسة عن حياتها المهنية وشغفها في الدراسة، موضحة أنها لم تشعر في البداية برغبة في الانخراط في الأعمال التجارية، ولكن عندما تقلدت منصباً في شركة والدها توجب عليها أن تثبت مقدرتها على النجاح بغض النظر عن أنها امرأة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"