عادي

تحديد موعد مباراة الزمالك وبترو أتليتكو.. ومواجهة حاسمة مع الوداد

21:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

القاهرة:«الخليج»
حدد الاتحاد الإفريقي «كاف» موعد مواجهة الزمالك أمام بترو أتليتكو في الجولة الخامسة من دوري الأبطال الإفريقي، يوم السبت 19 مارس الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة على ملعب 11 نوفمبر في لواندا.
ويلتقي الزمالك مع الوداد  الجمعة باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وتعد مهمة جديدة لبطل الدوري المصري بعد خسارته ذهاباً في المغرب 1-3.
ولا يزال فريق «القلعة البيضاء» يسعى لتحقيق فوزه الأول بعد تعادلين وهزيمة، ويأمل ان ينجح في مسعاه في أول مباراة بقيادة مدربه الجديد البرتغالي جيزوالدو فيريرا الذي حل بدلاً من الفرنسي باتريس كارتيرون الذي تخلى الزمالك عن خدماته بالتراضي بعد لقاء الدار البيضاء.
ووصف فيريرا مواجهة فريقه صاحب نقطتين مع بطل المغرب (6 نقاط) بـ«المصيرية والحاسمة»، مضيفاً «مباراة الوداد مصيرية وحاسمة في مسيرة نادي الزمالك إفريقياً، سنستعد لها جيداً من أجل الفوز وتحقيق المطلوب».
وتابع «أنا سعيد بالروح الموجودة لدى اللاعبين، وكلهم حماس لإسعاد جمهور الزمالك، لقد شعرت برغبتهم في الفوز وتحقيق شيء لاسم الزمالك، في أول حديث لي معهم».
ولا يعاني الوداد، بطل 1992 و2017، غيابات مؤثرة، إنما تحوم الشكوك حول مشاركة المدافع العاجي شيخ كومارا بسبب الإصابة، في حين استبعد المدرب وليد الركراكي أربعة لاعبين لأسباب انضباطية بينهم بدر كدارين والجناح بديع أووك، وبالتالي سيعتمد على القوة الضاربة بوجود قائده لاعب الوسط يحيى جبران وأيمن الحسوني والمهاجم الكونغولي غي مبينزا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"