عادي

«تسليح» تشارك في القمة الشرطية العالمية 2022 بإكسبو

21:19 مساء
قراءة دقيقتين
2

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت مجموعة تسليح القابضة الإماراتية، مشاركتها في القمة العالمية الشرطية الأولى على الإطلاق والتي ستقام خلال الفترة من 14 إلى 17 مارس الجاري بمعرض «إكسبو 2020 دبي».

وتتولى «تسليح» توفير الحلول التقنية الذكية ومهام التنسيق ما بين الشركات العالمية والمنظمات والمؤسسات الحكومية في مجالات الأمن والدفاع.

وتناقش القمة الشرطية العالمية التقدم السريع خلال السنوات القليلة الماضية، الذي شهدته التقنيات الرقمية، مثل العملات المشفرة والروبوتات والذكاء الاصطناعي، والواقع الافتراضي،

وقال سالم المطروشي، المؤسس والرئيس التنفيذي للمجموعة: «يسعدنا حضور أكبر تجمع لكبار مسؤولي أجهزة الشرطة وقادة الأمن وأجهزة القانون في الدولة، لاسيما كونه الحدث الوحيد المعني بمجالات الأمن القومي والابتكار الشرطي في إكسبو دبي».

وأضاف: «نحن سعداء للمشاركة في هذه المنصة العالمية لعرض أحدث التقنيات والابتكارات والحلول الأمنية؛ حيث يمكن للمجتمعات الشرطية المحلية والدولية الحصول على المعدات والدورات التدريبية، فضلًا عن توسيع شبكة العلاقات».

ستقدم «تسليح» خلال هذا الحدث، مجموعة من العلامات التجارية الأمريكية والأوروبية الشهيرة مثل FAAC Incorporated وUMAREX. كما سيتمكن الضيوف من الاطلاع على أحدث المنتجات والمعدات والدورات التدريبية مثل نظام مايلو المسرحي الذكي 180ونظام مايلو لايف وأنظمة محاكاة القيادة من شركة فاك انك الأمريكية FAAC Inc، إضافة إلى سلسلة منتجات التدريب على القوة والاشتباك من شركة يوماريكس UMAREX والتي ستعرض في منصة تسليح القابضة رقم G38 أمام جناح دبي للشرطة بالمعرض.

تعرف «تسليح» بسمعتها الموثوقة بتقديم أشهر العلامات التجارية في مجال المنتجات التكتيكية الذكية المتطورة والدورات التدريبية المتقدمة، وذلك عبر سلسلة من الشراكات المميزة،

يذكر أن «تسليح» شاركت مع شركائها ضمن جناح دولة الإمارات في معرض الدفاع العالمي 2022، الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض، خلال الفترة من 6 إلى 9 مارس الجاري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"