عادي

ملتقى الشارقة الدولي للمعاقين في مؤتمر صحفي اليوم

23:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
7

يعقد في الساعة ال11 من صباح اليوم السبت بمقر نادي الثقة للمعاقين بالشارقة مؤتمراً صحفياً للإعلان عن ملتقى الشارقة الدولي العاشر لألعاب القوى للمعاقين والذي يقام خلال الفترة من 14 إلى 16 مارس/آذار الجاري برعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة.

يتم خلال المؤتمر الإعلان عن الدول المشاركة وعدد اللاعبين والفعاليات التي تقام خلال البطولة، كما يتم الإعلان عن الرعاة الرسميين والفرعيين.

وأشاد الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين بدور الإعلام في تسليط الضوء على الملتقى وإبراز الجهود التي تبذلها كافة أجهزة الدولة لتقديم الدعم والرعاية الكاملين لفئات ذوي الإعاقة التي أثبتت قدراتها وإمكاناتها الكبيرة ونجحت في تشريف الدولة بالعديد من المحافل الرياضية العالمية، مشيراً إلى أن دولة الإمارات أصبح لها خبرات جيدة في تنظيم أكبر البطولات العالمية.

وأكد أن إدارة النادي قامت بتنظيم العديد من اللجان الفرعية لكي تظهر البطولة بالمظهر المشرف لإمارة الشارقة، وأضاف:الملتقى شهد على مدار نسخه السابقة ارتفاعاً تدريجياً في أعداد الدول واللاعبين المشاركين في المنافسات، لاسيما مع تحطيم العديد من الأرقام القياسية العالمية.

وتوجه ابن خادم بالشكر إلى مجلس الشارقة الرياضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"