عادي

معرض ل 20 أسرة منتجة في بن سوقات احتفاءً ب«حق الليلة»

19:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تستعرض الأسر الإماراتية المشاركة منتجاتها المتنوعة والتي تلبي مختلف الأذواق
يأتي معرض الأسر المنتجة حرصاً من الوزارة على تعزيز الموروث الشعبي والهوية الوطنية
تدعم وزارة تنمية المجتمع الأسر الإماراتية لاستغلال طاقاتها ومواهبها في الإنتاج والعمل والمنافسة والإبداع

دبي: «الخليج»

تنظم وزارة تنمية المجتمع بالتعاون مع مركز بن سوقات معرض الأسر المنتجة الذي يأتي احتفاء بليلة النصف من شعبان «حق الليلة»، بمشاركة 20 أسرة إماراتية، في الفترة من 10مارس - 18 مارس، من العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساء.

وتستعرض الأسر الإماراتية المشاركة في المعرض من فئة الشباب وكبار المواطنين وأصحاب الهمم، منتجاتها المتنوعة والتي تلبي مختلف الأذواق، من العطور والبخور والمنتجات المرتبطة بليلة النصف من شعبان «حق الليلة»، إحياء لهذه المناسبة التي اعتاد عليها المجتمع الإماراتي، حيث تأتي هذه الفعالية حرصاً من الوزارة على تعزيز الموروث الشعبي والهوية الوطنية وتعميق التراث لدى أفراد المجتمع، انطلاقاً من قيم الأصالة والعادات الجميلة المتجذرة في المجتمع الإماراتي. ويعد هذا المعرض تتويجاً للجهود المثمرة بين وزارة تنمية المجتمع ومختلف شركائها في مختلف المجالات، لا سيما مركز بن سوقات سنتر الذي يعد شريكاً رئيسياً وداعماً فاعلاً للأسر المنتجة.

وتدعم وزارة تنمية المجتمع أكثر من 2889 أسرة إماراتية منتجة ضمن مشروع «الصنعة» للأسر المنتجة، بما يمكّنها من استغلال طاقاتها ومواهبها في الإنتاج والعمل والمنافسة والإبداع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"