عادي

ختام بطولة شرطة الفجيرة للبادل تنس

21:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أحمد الشرقي مع الفائزين
الفجيرة: نزار جعفر
أُسدل الستار على بطولة شرطة الفجيرة للبادل تنس في نسختها الأولى والتي أقيمت على ملاعب نادي الفجيرة للتنس بمشاركة 40 لاعباً من مختلف أنحاء الدولة، واستطاع خلالها الثنائي عبد الله خالد آل علي وإبراهيم علي العبدولي من الظفر بالمركز الأول بعد فوزهما في المباراة النهائية على الثنائي محمد خالد آل علي وناصر شريف العوضي 2-1.
حضر الختام الشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي، وقام بتتويج الفائزين بحضور عدد من مديري الدوائر المحلية والإدارات وجمع من ضباط شرطة الفجيرة والرياضيين.
وأشاد اللواء محمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة، بالمكاسب المجتمعية والرياضية التي حققتها النسخة الأولى لبطولة شرطة الفجيرة للبادل تنس، وأكد حرص شرطة الفجيرة الدائم على دعم أبناء المجتمع في كافة المجالات، لا سيما في المجال الرياضي، كما أثنى على جهود مجلس شباب شرطة الفجيرة بتبني فكرة تنظيم البطولة بالتعاون مع نادي الفجيرة للتنس.
وأعرب النقيب محمد علي داد مدير البطولة، عن سعادته بالنجاح المميز الذي حققته البطولة والتجاوب الكبير الذي أكد الشعبية الكبيرة التي تتمتع بها لعبة البادل تنس، كما أثنى على البنية التحتية المميزة لنادي الفجيرة للتنس والتي ساهمت في إنجاح البطولة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"