عادي

إطلاق موسم جديد من برنامج «أبطال ضمان»

22:05 مساء
قراءة دقيقتين
4

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت الشركة الوطنية للضمان الصحي «ضمان»، وبالتعاون مع «إنتراكت»، الجهة المتخصصة في دعم المبادرات التي تعزز الأثر الاجتماعي، عن إطلاق موسم جديد من برنامج «أبطال ضمان» للجلسات التدريبية الرياضية الافتراضية والميدانية المجانية والتي من شأنها تشجيع وإلهام أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة والاهتمام بالصحة البدنية.

وتضم أجندة البرنامج لهذا الموسم تدريبات رياضية متنوعة إلى جانب الأنشطة الخاصة باللياقة البدنية التي تناسب جميع أفراد العائلة يتم تقديمها من خلال جلسات تمتد من 10 دقائق إلى 20 دقيقة، إضافة إلى الجوائز القيّمة التي سيتم توزيعها على المشتركين.

وانطلقت حملة «أبطال ضمان» لأول مرة في عام 2019 بمشاركة مجموعة من المتطوعين الراغبين بتحقيق أثر إيجابي في المجتمع، عبر التشجيع على تبني أسلوب حياة صحي، وممارسة الأنشطة الرياضية من خلال تشكيل مجموعات دعم للياقة البدنية الاجتماعية.

وحققت الحملة إنجازات لافتة في عام واحد خلال الفترة من مايو 2020 وحتى مايو 2021؛ حيث تمكن المتطوعون المعروفون باسم «أبطال ضمان» من تقديم 130 جلسة تدريب افتراضية بمعدل جلسة أسبوعياً إلى جانب التدريب الميداني الأسبوعي مع الالتزام بالإجراءات والتدابير الصحية، للحد من انتشار جائحة كوفيدـ19.

وقال حمد عبد الله المحياس، الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للضمان الصحي «ضمان»: «نفخر بحصد ثمار نجاح هذه المبادرة المجتمعية على مدى العامين الماضيين؛ وذلك بالنظر إلى الاستجابة الواسعة لأفراد المجتمع لرسائلنا التوعوية الخاصة بأهمية المحافظة على صحتهم البدنية، وضرورة مشاركتهم بالأنشطة الرياضية التي تقدمها منصة المبادرة لاتباع نمط حياة صحي».

ويتضمن موسم هذا العام برنامجاً لأبرز الشخصيات بمجال الرياضة بمن في ذلك عمر الفضلي، أصغر بطل حاز الحزام الأسود في رياضة الجوجيتسو على مستوى الدولة والمنطقة، والذي سيقدم جلسة تدريبية لتمارين حرق الدهون واكتساب اللياقة القتالية.

ومن جانبة قال كريستوفر كورندر، المدير الإداري للشركة المنظمة «انتراكت»: «يسعدنا أن نشارك المتطوعين شغفهم للمشاركة في دورة أبطال ضمان لهذا العام».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"