عادي

«راكز» تحتضن 15 ألف شركة من 100 دولة تعمل في 50 قطاعاً

19:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مقر راكز

تأسست مناطق رأس الخيمة الاقتصادية (راكز) استرشاداً برؤية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، لمواصلة مسيرة النجاح التي بدأتها المناطق الحرة في الإمارة منذ ما يقارب 20 عاماً، لتعمل تحت مظلة واحدة وفق رؤية موحدة ترمي إلى المساهمة في نمو وازدهار اقتصاد إمارة رأس الخيمة.

وتلعب «راكز» دوراً محورياً في رسم المشهد الاقتصادي لإمارة رأس الخيمة، الذي يسهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية الشاملة في دولة الإمارات.

وتضم «راكز» في الوقت الراهن ما يزيد على 15 ألف شركة من أكثر من 100 دولة، تعمل في أكثر من 50 قطاعاً يشمل التجاري والاستشاري والصناعي والمهني وغيره.

وتستفيد هذه الشركات من مختلف المرافق والتسهيلات التي تمنحها «راكز» لها في المناطق والمواقع المتخصصة التي تمكن العملاء من مزاولة أعمالهم وتوسعتها بالشكل الذي يعمل على ازدهارهم في المنطقة وترسيخ مكانة إمارة رأس الخيمة كبيئة حاضنة للاستثمارات العالمية ووجهة مثالية للعمل والعيش.

واستمرت «راكز» في تقديم كل وسائل الدعم لعملائها خلال فترة الجائحة واضعة صحتهم وسلامتهم، إضافة إلى صحة وسلامة موظفيها وزوارها، على رأس أولوياتها، من أجل استمرار الشركات في مزاولة أعمالها دون أي تأثر بالعوامل الخارجية.

وواصلت تقديم حوافز وبرامج الدعم للعملاء، علاوة على طرح باقات مبتكرة لجذب المستثمرين الجدد ابتداء من باقات تأسيس الأعمال في مجال التجارة الإلكترونية، ورخصة التعليم الافتراضي، وصولاً إلى باقة «أعمالي» التي تضمنت مزايا حصرية. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"