عادي

مجموعة جميرا تفتتح صالتها الجديدة في مطار دبي

16:48 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أطلقت «مجموعة جميرا» التابعة لـ«دبي القابضة»، رسمياً «صالة جميرا» في المطار، الواقعة وسط قاعة القادمين في المبنى رقم 3 لمطار دبي الدولي. وقد صُممت الصالة خصيصاً لتقدم صورة عن ضيافة المجموعة المميزة وتضمن راحة القادمين ومُتعَتهم منذ اللحظات الأولى لوصولهم إلى دبي. وتوفر «صالة جميرا» في المطار فخامة تصنف ضمن فئة السبع نجوم، حيث يلتمس زوارها حس العلامة الفندقية في أرجائها.
ويأتي الإعلان عن افتتاح الصالة الجديدة في المطار تزامناً مع انطلاق معرض سوق السفر العربي. وتستقبل الصالة الضيوف ممن لديهم حجز مُسبق، أو الراغبين في الحجز عند وصولهم، وتتيح لهم فرصة الحجز في الوجهات وتجارب الترفيه والمطاعم التابعة للمجموعة منذ لحظة وصولهم إلى ردهتها الممتدة على مساحة 250 متراً مربعاً. وحرصاً على توفير أرفع مستويات الخدمة وتجربة سفر أكثر راحة وتميزاً، يمكن للضيوف بدء تجربتهم الترفيهية أو ممارسة أعمالهم، والمصممة بأسلوب أنيق يمنحها طابع الأجنحة الفاخرة التي تشتهر بها «مجموعة جميرا».
وتقدم «صالة جميرا» في المطار العديد من الأطباق المميزة المستوحاة من أشهر مطاعم المجموعة، إضافة إلى البيئة التي تجمع بين المفروشات المعاصرة والأعمال الفنية للفنان الإماراتي مطر بن لاحج الذي صمم سابقاً واجهة متحف المستقبل بالخط العربي، والفنانة البرتغالية الشابة آنا دي كاسترو.
وقال جوزيه سيلفا، الرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا: «نفخر بالتعاون مع مطارات دبي لافتتاح صالتنا الجديدة بطرازها الفندقي الاستثنائي في قاعة القادمين في المبنى 3، لنقدم للضيوف نموذجاً مثالياً عن معايير الضيافة في دبي ولمحة عن التجربة الفريدة التي تقدّمها علامة جميرا. بتصميمها الفريد على طراز الجناح الرئاسي، تلبي الصالة المتطلبات والاحتياجات العملية لراحة ورفاهية المسافرين. كما أنها توضح الأهمية التي نوليها لرحلة الضيوف بأكملها، مما يضمن أن تكون تجربة وصولهم ممتازة مثل إقامتهم في فنادقنا. ويأتي الكشف عن صالتنا الجديدة تأكيداً لثقتنا جميعاً بعودة قطاع السفر إلى نشاطه المعهود، وتفاؤلنا الكبير بما يحمله المستقبل ويعكس قيمة عملنا الدؤوب للحفاظ على مكانتنا والارتقاء بتميزنا لآفاق جديدة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"