عادي
بحضور أحمد بن سعيد

طيران الإمارات توقع مذكرة تفاهم مع مجلس السياحة بجنوب إفريقيا

17:04 مساء
قراءة دقيقتين
أحمد بن سعيد يشهد توقيع بدر عباس وثيمبا كومالو على الاتفاقية
دبي: «الخليج»
وقعت طيران الإمارات ومجلس السياحة في جنوب إفريقيا مذكرة تفاهم للترويج المشترك للسياحة وتعزيز وصول الزوار وحركة السفر إلى جنوب إفريقيا من الأسواق الرئيسية عبر شبكة طيران الإمارات.
وجرى توقيع مذكرة التفاهم في معرض سوق السفر العربي، بحضور سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، حيث وقعها من طيران الإمارات بدر عباس، نائب رئيس أول العمليات التجارية لمنطقة إفريقيا، والرئيس التنفيذي بالإنابة لمجلس السياحة في جنوب إفريقيا ثيمبا كومالو. وشهد التوقيع عدنان كاظم، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات، ووفد حكومي رفيع المستوى من جنوب إفريقيا وقنصل عام جنوب إفريقيا في دبي ديفيد ماجابي ومديرة العمليات بالوكالة في مجلس السياحة بجنوب إفريقيا هانيلي سلابر.
وقال عدنان كاظم، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات: «استثمرنا في جنوب إفريقيا على مدى أكثر من 25 عاماً ووسّعنا عملياتنا، ونعمل حالياً لإعادة خدماتنا إلى مستويات ما قبل الجائحة للمساعدة في توفير مزيد من الفرص أمام المسافرين من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بالتجارب الطبيعية والثقافية الفريدة والمأكولات المشهورة في جنوب إفريقيا».
وأضاف: «طيران الإمارات في وضع جيد لدعم تعافي قطاع السياحة في جنوب إفريقيا والمساعدة على ترويج الوجهة، حيث توفر رحلات مريحة من أكثر من 130 وجهة، ومزيداً من رحلات المتابعة للمسافرين الذين يرغبون في استكشاف ما وراء بواباتنا الثلاثة في جنوب إفريقيا من خلال الناقلات المحلية الأربع التي نرتبط معها بعلاقات شراكة».
ورحبت وزيرة السياحة في جنوب إفريقيا لينديوي سيسولو بتوقيع مذكرة التفاهم، مشيرة إلى الفوائد التي ستجنيها حركة السفر بين جنوب إفريقيا والشرق الأوسط. وقالت: «نريد الاستمرار في ضمان سهولة الوصول إلى بلدنا للمسافرين من الشرق الأوسط، وسوف يساعدنا هذا التعاون في تعزيز جهودنا الترويجية. ونحن نتطلع إلى استقبال مزيد من المسافرين لتجربة منتجات وتجارب متنوعة، بما في ذلك مؤسسات وأنشطة وإقامة تناسب العائلات، وعروض متنوعة من المأكولات إضافة إلى الحياة البرية ورحلات السفاري».
وقال الرئيس التنفيذي بالإنابة لمجلس السياحة في جنوب إفريقيا ثيمبا كومالو: «الشرق الأوسط سوق مهم لنا، لذا ستكون هذه الشراكة مفيدة للغاية في ضمان سهولة الوصول إلى جنوب إفريقيا من هذه المنطقة. ومع تعافي قطاع السياحة لدينا، فإننا نتطلع إلى الترحيب بمزيد من الزوار من الشرق الأوسط».
يذكر أن طيران الإمارات تخدم جنوب إفريقيا منذ 27 عاماً، ونقلت منذ ذلك الحين أكثر من 20 مليون مسافر من وإلى جنوب إفريقيا ودبي وخارجها عبر شبكتها العالمية. وتشغل الناقلة حالياً 26 رحلة أسبوعياً إلى جنوب إفريقيا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"