عادي
عزز آماله في اللقب الثالث على التوالي

بوجاتشار يفوز بالمرحلة الـ17 من جولة فرنسا

00:13 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
13

فاز نادي بوجاتشار من فريق الإمارات بالمركز الأول في المرحلة السابعة عشرة من جولة فرنسا، وذلك بعد أداء حماسي قوي طوال السباق الذي امتد على مسافة 129كم في جبال البيرينيه انطلاقاً من سان غودان وصولاً إلى بيراجود.

ومع وصوله إلى مسافة التسلق ما قبل الأخيرة، انطلق بوغاتشار محاولاً تجاوز منافسه فينغيغارد الذي يحتل صدارة التصنيف العام، وتمكن بدعم من زميله ماكنالتي من التقدم في آخر 500 متر وتحقيق الفوز بالمركز الأول، بينما فاز زميله ماكنالتي بالمركز الثالث فضلاً عن فوزه بجائزة أفضل أداء تنافسي خلال السباق.

وأكد بوجاتشار مجدداً إجادته للتعامل مع المراحل الجبلية في السباقات، حيث نجح في حسم المركز الأول خلال مرحلة أمس، وهي إحدى المراحل الجبلية في السباق، واستعد بقوة لمرحلة اليوم وهي جبلية أيضاً وتمتد لمسافة 143.5 كم.

وأصبح بوجاتشار أكثر الدراجين المشاركين في نسخة هذا العام من السباق الفرنسي الذي يتوج بألقاب مراحل مختلفة في السباق حيث توج اليوم باللقب الثالث له في مراحل هذه النسخة علماً بأنه التتويج الثاني له في المراحل الجبلية.

ويتطلع بوجاتشار لاستغلال المرحلة الجبلية اليوم استعادة صدارة الترتيب العام للسباق وكذلك القميص الأصفر ليقترب خطوة جيدة من الدفاع عن لقبه في هذه النسخة التي تختتم فعالياتها يوم الأحد المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"