عادي

الشرطة تحقق في واقعة جذب قميص لاعب كرة

11:01 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الشرطي يجذب قميص ديلون
الشرطي يعنف الظهير الأمريكي
الشارقة: ضمياء فالح
بدأت شرطة مدينة جرين باي الأمريكية تحقيقاً مع أحد عناصرها بعد انتشار مقطع فيديو يظهر فيه الشرطي وهو يجذب قميص اللاعب أي جاي ديلون من ياقته ويبعده بعنف على هامش مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ على ملعب لامبو فيلد.

ديلون، ظهير نادي باكرز لكرة القدم الأمريكية، كان يتحدث مع المشجعين لتهدئتهم بعد صافرات، بسبب تأخر انطلاق المباراة عقب تساقط المطر. وغرّد ديلون الذي كان يرتدي قميص البايرن ممازحاً: «عنصران من الشرطة ساعداني على النزول لأرضية الملعب أثناء تأخر المباراة بسبب المطر، فعلا ذلك كي أقفز على ملعب لامبو فيلد وأسعد الجمهور. أعتقد أن الشرطي الذي جذب قميصي لم يتنبه لأوامر زملائه لي بالنزول لأرضية الملعب».

وغرد ديلون لاحقاً: «كان الموقف مجرد سوء تواصل بين الأطراف، الشرطة في جرين باي رائعة وأنا سعيد لتواجدها في المباريات، للمحافظة على سلامتنا. يقفون هناك تحت المطر وأمام الحشد الهائل من المشجعين، من الصعب معرفة ما يشعرون به من التوتر، كل شيء تمام». وعند سؤال رئيس نادي باكرز ومديره التنفيذي، مارك ميرفي، عن الحادثة بعد اجتماع حملة أسهم النادي قال: «من الواضح أنه موقف سيئ».

وقال رئيس شرطة جرين باي، كريس ديفيس، معلقاً على الحادثة: «من الواضح أنه حدث سوء تواصل بين الشرطي وديلون. شرطة جرين باي تثمن تقدير اللاعب وكلمات الدعم التي قدمها وبدأ قسم الشؤون الداخلية مراجعة للحادثة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"