عادي
قبل انطلاق العام الدراسي الجديد

«موارد الشارقة» تستعرض خصومات «وفّر» لقطاع التعليم

15:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»
أقامت «دائرة الموارد البشرية» بالشارقة ممثلة ببرنامج «وفّر» للخصومات، بمقر هيئة الطرق والموصلات، معرضاً بالتعاون مع عدد من الجهات المساهمة في «وفّر» والمعنية بتقديم الخدمات التعليمية المختلفة.
ونظمت الفعالية بالتزامن مع اقتراب بداية العام الدراسي الجديد 2022 – 2023 الذي ينطلق نهاية أغسطس. وأقيمت في إطار تقديم الخدمات التعليمية التي يوفرها البرنامج، بالتعاون مع عدد من المؤسسات التعليمية ويدعم بها مسيرة التحصيل العلمي لحاملي بطاقة «وفّر» وأسرهم.
وشارك في المعرض 7 جهات تعليمية مختلفة هي: كلية الأفق الجامعية، وكلية المدينة الجامعية بعجمان، وجامعة أم القيوين، وحضانة القائد الصغير، ومدرسة الريان الدولية الخاصة، والمدرسة الأمريكية الخليجية، وجامعة أميتي دبي.
واستعرضت الجهات المشاركة المنح الدراسية والخصومات التشجيعية المخصصة للمستفيدين، وقدّمت شروحاً كافية من أجل الاستفادة من العروض التعليمية المقدمة التي يستطيع أن يحصل عليها حاملو بطاقات «وفّر» وأسرهم.
وأكدت جواهر سيف العود، مديرة مكتب الفعاليات والأنشطة ومديرة برنامج «وفّر»، الدور الإيجابي الذي يقدمه البرنامج في الإسهام بدفع المسيرة التعليمية إلى أفضل مستوياتها عبر الفرص الممتازة بتقديم المنح الدراسية والخدمات التعليمية المختلفة التي قدمتها الجهات المشاركة في المعرض.
وأضافت أن برنامج «وفّر» عبر تنظيم مثل هذه الفعاليات يقوم بدور أساسي في تعزيز قطاع التعليم. لافتة إلى استمرارية تنظيم الكثير من المعارض الترويجية مع الشركاء من المؤسسات المختلفة، لتعريف موظفي حكومة الشارقة والمستفيدين من الفئات المختلفة بالخصومات والعروض التي تقدمها الشركات لهم، للاستفادة منها في مناحي الحياة المختلفة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrxat4r2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"