عادي

مذكرة تفاهم لتبادل الخبرات بمجال التعليم في عجمان

00:39 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

عجمان - إميرالسني
وقّع مكتب تنسيق شؤون التعليم الخاص بإمارة عجمان واَر للتعليم والتطوير الأكاديمي (رييد) مذكرة تفاهم مع اَر للتعليم والتطوير الأكاديمي (رييد) لتعزيز جهود العمل المشترك وترسيخ أفضل الممارسات.

وقّع مذكرة التفاهم من جانب مكتب تنسيق شؤون التعليم الخاص بإمارة عجمان محمود خليل الهاشمي، مدير المكتب، وعمران خان، رئيس اَر للتعليم والتطوير الأكاديمي (رييد)، وأكدت الجهتان أن هذه المذكرة تأتي في سياق حرصهما على وضع إطار استراتيجي لتحقيق الأهداف المشتركة وزيادة التعاون بين الطرفين.
ويتم بموجب هذه الاتفاقية توفير الدعم والمساعدة في مجال الدراسات والبحوث والاستبيانات التي تجرى من قبل الطرفين وتقديم المنح الدراسية والخصومات. كما تتضمن المشاركة في المسؤولية الاجتماعية في القطاع التعليمي بما في ذلك مشاركة المجتمع والأنشطة والمسؤوليات التعليمية وغيرها من كلا الطرفين وترسيخ أفضل الممارسات في عقد البرامج أو الخدمات المقدمة.
وقال الهاشمي، "نحن سعداء لتوقيع هذه المذكرة مع اَر للتعليم والتطوير الأكاديمي، ونتطلع من خلالها الى تعميق التعاون المشترك وتعزيز قنوات التواصل لتوفير أفضل الخدمات التعليمية وتحقيق أعلى النتائج". 
من جانبه، قال عمران خان، رئيس اَر للتعليم والتطوير الأكاديمي (رييد)، "نسعى من خلال هذه الاتفاقية الى ترسيخ العمل المشترك مع مكتب تنسيق شؤون التعليم الخاص بإمارة عجمان، وتعزيز جودة التعليم في الامارة وفقا لأعلى المعايير والممارسات العالمية".
وتعكس هذه الاتفاقية التزام مكتب تنسيق شؤون التعليم الخاص بإمارة عجمان بتحسين البيئة التعليمية وتعزيز جودة التعليم في الإمارة واعتماد أفضل الممارسات التعليمية والتربوية العالمية ومتابعة تطبيق معايير الجودة وتحسين مستوى أداء القطاع التعليمي في الإمارة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4cshnpau

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"