عادي
ثمن جهود الشيخة فاطمة لتمكين المرأة

صقر غباش: الإماراتية قدوة ملهمة لأجيال الحاضر والمستقبل

19:22 مساء
قراءة دقيقتين
1

أبو ظبي: الخليج

رفع صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، تحية إجلال وتقدير وعرفان إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم الإمارات» بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية لعام 2022 تحت شعار «واقع ملهم.. مستقبل مستدام» والذي يصادف يوم 28 أغسطس من كل عام.

وأشار إلى أن دولة الإمارات نجحت في تمكين المرأة الإماراتية في المجالات كافة، حتى أصبحت بإنجازاتها قدوة ملهمة لأجيال الحاضر والمستقبل.

وقال إن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات» صاحبة المبادرات والبصمات الخالدة بالمنجزات في بناء نموذج إماراتي ملهم، لتمكين المرأة وهي صاحبة الدور الريادي في نهضة المرأة الإماراتية وتفوقها وجعلها شريكة للرجل في كافة الميادين ودعم مسيرة التنمية الشاملة المستدامة والمتوازنة في دولة الإمارات.

وأشار إلى أن الإنجازات التي حققتها المرأة الإماراتية، تعد ترجمة عملية لرؤية المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، لدور المرأة الحيوي في بناء الوطن والتي رسخها المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رحمه الله، وهي الرؤية التي تعمقت في فكر ونهج صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.. مما جعلها شريكاً أساسياً وفاعلاً في المسيرة الحضارية للخمسين عاماً المقبلة بما يجسد دورها التاريخي في بناء الوطن وتحقيق المنجزات.

وقال صقر غباش، بهذه المناسبة الكريمة أتوجه باسمي واسم جميع أعضاء المجلس الوطني الاتحادي بأسمى آيات الشكر والعرفان والامتنان والتقدير لسيدة العطاء سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات» على دعمها الكبير لمسيرة المرأة و جهودها العظيمة في مسيرة العمل النسائي في الإمارات ودورها الفاعل والمؤثر وتبني سموها الاستراتيجية الوطنية لتمكين وريادة المرأة وفق خطط محددة وأهداف واضحة للحاضر والمستقبل.

ووجهه التهنئة لابنة الإمارات بهذه المناسبة وبارك إنجازاتها المشهودة وجهودها وعطائها الوطني المتجدد متمنيا لها المزيد من التقدم في مسيرة الخير والبناء التي تشهدها الدولة بما يحقق نهج قيادتنا الرشيدة ورؤية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5yycyxe5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"