عادي

الإمارات وصيفة جوجيتسو ميامي

20:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
رفع علم الإمارات على منصة التتويج

واصل أبطال الإمارات تألقهم وحصدهم للميداليات الملونة في جولات بطولة أبوظبي جراند سلام لمحترفي الجوجيتسو، ورفع أبطالنا رصيدهم إلى 18 ميدالية متنوعة (9 ذهبيات، و6 فضيات، و3 برونزيات) في جولة ميامي للبطولة.

وشهدت المنافسات تألقاً كبيراً من اللاعبين الإماراتيين، وحصد اللاعبون 9 ميداليات ذهبية كانت من نصيب زايد الشامسي، ومحمد سعيد الكتبي، وسعيد القبيسي، وعبدالله القبيسي، وهزاع محمد، وذياب النعيمي، وزايد الكثيري، وشمسة العامري، وشما الكلباني.

كما حصد أبطالنا سالم الظاهري، وعلي الراشدي وسلطان الحوسني، وفراج العولقي، ويوسف الحوسني وبشاير المطروشي 6 ميداليات فضية وفاز راشد المرزوقي، وعلي المقبالي وخالد الشحي بالميدالية البرونزية.

واحتلت الإمارات المركز الثاني في ترتيب الدول بجولة ميامي، برصيد 44 ألفاً و200 نقطة، مقابل 109 آلاف و200 نقطة للبرازيل التي تصدرت البطولة، بينما جاءت الولايات المتحدة الأمريكية في المركز الثالث برصيد 30400 نقطة.

وعلى صعيد الأكاديميات، تصدر «جي إف تيم» الترتيب برصيد 31600 نقطة وتلتها أكاديمية نادي الوحدة في المركز الثاني برصيد 27600 نقطة.

وشهد اليوم الثاني من البطولة حضور كبار الشخصيات مثل عمر محمد كرمستجي، نائب رئيس مجموعة أدنوك للخدمات العامة، الذي توج الحاصلين على الميداليات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/32bsuu6y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"