عادي

انطلاق كأس الجوجيتسو اليوم

23:22 مساء
قراءة دقيقتين
1

تنطلق اليوم بطولة كأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو في صالة راشد بن حمدان بنادي النصر في دبي، بمشاركة نخبة من الأندية واللاعبين المصنفين والأبطال على الساحة المحلية للمنافسة على حسم اللقب والصعود إلى منصة التتويج والحصول على جوائز مالية يصل مجموعها إلى 720 ألف درهم.

وستقام إجراءات الوزن الرسمية لجميع الفئات المشاركة في البطولة صباح اليوم السبت بنادي النصر في دبي الساعة الثامنة، على أن تنطلق المنافسات التمهيدية والإقصائية في الساعة 11 من صباح نفس اليوم، بينما تُستأنف فعاليات يوم الأحد بالمنافسات النهائية، وتختتم بمراسم التتويج للإعلان عن الفائزين باللقب وأصحاب المراكز الثلاثة الأولى في فئات الكبار والشباب والناشئين.

وقال يوسف عبدالله البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو: تتمتع البطولة بمكانة خاصة لما تمثله من قيمة كبرى ضمن أجندة الموسم الرياضي المحلي، وانسجامها مع خطط الاتحاد الهادفة إلى توسيع قاعدة انتشار اللعبة، وتعزيز حضورها المجتمعي. وأضاف: مقبلون على استضافة وتنظيم عدد من أكبر وأهم البطولات العالمية خلال الأشهر القليلة القادمة، وبالتالي تشكل البطولة محطة أساسية لإعداد اللاعبين فنياً وبدنياً، خصوصاً أنها تضم عدداً من اللاعبين المحترفين والمصنفين، ما من شأنه تعزيز المنافسة بين الأندية والأكاديميات المحلية لاعتلاء منصة التتويج.

وكان نادي الوحدة قد فاز بلقب النسخة الماضية عن فئة الكبار (فوق 18 عاما)، وهو من بين أقوى المرشحين للاحتفاظ بلقب نسخة هذا العام، فيما تمكن نادي العين من الفوز بلقب الشباب (تحت 18 عاماً)، كما فاز الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بلقب الناشئين (تحت 16 عاماً).

ويخصص اتحاد الإمارات للجوجيتسو جوائز مالية بقيمة 270 ألف درهم لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى في فئة الكبار، و240 ألف درهم لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى في فئة الشباب، و210 آلاف درهم لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى في فئة الناشئين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2zhmhtj9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"