عادي
يستضيف مركز تدريب للرمي

النصر يعزز مشروع «أم الألعاب» الإماراتية

23:28 مساء
قراءة دقيقتين
المر والهاشمي يتوسطان حضور الادجتماع التنسيقي

دبي: مسعد عبدالوهاب

عزز نادي النصر رياضة ألعاب القوى الإماراتية بإنشاء واستضافة مركز تدريب لرياضة الرمي بمقره في دبي، بالتعاون والتنسيق مع اتحاد اللعبة، ليتلقى فيه لاعبو المنتخبات الوطنية «تخصص الرمي» تدريباتهم، في مبادرة من عميد أندية الدولة تهدف لدعم مشروع اتحاد ألعاب القوى التطويري.

جاء ذلك في الاجتماع التنسيقي الذي استضافه نادي النصر بمقره في دبي بحضور عبدالرزاق الهاشمي رئيس مجلس إدارة شركة النصر للألعاب الرياضية، واللواء الدكتور محمد المر رئيس مجلس إدارة اتحاد ألعاب القوى، ومن جانب نادي النصر مروان سنكل نائب رئيس شركة النصر للألعاب الرياضية، والدكتور أحمد المطوع عضو مجلس الإدارة المشرف العام، وأحمد الجناحي المدير التنفيذي لشركة النصر، ومدير فريق ألعاب القوى بدر الهاشمي، ومن جانب اتحاد ألعاب القوى فهد عبدالله بن جمعة نائب رئيس الاتحاد رئيس لجنة المسابقات، وناصر محمد بن عاشور الأمين العام للاتحاد، وراشد ناصر آل علي رئيس لجنة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي.

وتم خلال الاجتماع بحث سبل تعزيز التعاون من أجل تطوير ألعاب القوى الإماراتية بوجه عام ورياضة الرمي على وجه الخصوص.

وتم الاتفاق على إسناد مهمة التدريب في مركز تدريب نادي النصر إلى المدرب حسن عبدالجواد، على أن يتلقى جميع لاعبي الرمي التدريبات في المركز وفق أطر وأساليب علمية متطورة يتعاون اتحاد ألعاب القوى ونادي النصر في تنفيذها.

صرح بذلك لـ «الخليج الرياضي» الكابتن محمد سعيد الخلفاوي المدير الفني لألعاب القوى في نادي النصر الذي شكر الإدارة النصراوية على دعمها اللامحدود للعبة مما قاد نادي النصر لاعتلاء قمة ترتيب أندية الدولة الموسم الماضي. كما شكر الخلفاوي اتحاد ألعاب القوى على استراتيجيته المطبقة لتطوير اللعبة واعتماده تسجيل النقاط وفق المستوى الفنلندي في مسابقات الموسم الحالي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycknuunv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"