عادي

النصر يستعيد وصافة الدوري السعودي

23:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

أستعاد النصر مركزه في وصافة الترتيب للدوري السعودي للمحترفين بعد فوزه الكبير على ضيفه الفيحاء 4-0 على ملعب مرسول بارك ضمن الجولة الثامنة،رافعاً رصيده إلى 19 نقطة وقلص الفارق مع المتصدر الشباب إلى 3 نقاط،في حين تجمد رصيد الفيحاء عند نقطتين واستقر في المركز قبل الأخير محققاً أسوأ بداية.

انتظر «العالمي» الذي يدربه الفرنسي رودي جارسيا حتى الدقيقة 74 ليسجل هدفه الأول من صاروخية لا ترد أرسلها البرازيلي لويس جوستافو لم يستطع الصربي فلاديمير فعل شيء لها.

وأضاف مواطنه تاليسكا هدفين في ظرف دقيقتين «81 و84» احدها من يسارية من خارج منطقة الجزاء والثاني من عرضية المدافع الدولي عبد الإله العمري،وفي الدقيقة 86 سجل جوستافو مرة أخرى مستثمراً عرضية عبد الرحمن غريب.

وبجانب الثنائي البرازيلي يدين النصر بفوزه لعبد الرحمن غريب الذي أحدث دخوله في الدقيقة 70 فارقاً هجومياً في أداء كتيبة رودي غارسيا،ما سمح للاعبين بالتحرر من قيود التمريرات القصيرة وأخذ جرعة أكبر من المبادرات الهجومية.

وفي مباراة أخرى، تمكن أبها من الفوز على الباطن 3-1 ليواصل الأول صحوته للأسبوع الثاني توالياً ويصبح تاسعاً بعشر نقاط،فيما انهى الثاني أول 8 جولات بنقطة واحدة في المركز الأخير.

أهداف أبها الثلاثة جاءت عن طريق صالح العمري وسعد بقير وعبد الفتاح آدم،وسجل للباطن راكان الشملان وأكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد عثمان أواد قبل 19 دقيقة من نهاية اللقاء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5bx6vmcp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"