عادي

مانشستر يونايتد يهزم توتنهام في قمة غضب رونالدو

01:43 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

قدم مانشستر يونايتد أفضل مستوياته هذا الموسم حاسماً قمة المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم ضد ضيفه توتنهام 2-صفر الأربعاء،في لقاء شهد بقاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على مقاعد الاحتياط،ومغادرته الدكة غاضباً قبل انتهاء وقت المباراة.

وارتقى يونايتد من المركز السابع إلى الخامس برصيد 19 نقطة، بفارق 8 نقاط عن أرسنال المتصدر،علماً ان قمة أرسنال ومانشستر سيتي حامل اللقب وثاني الترتيب تأجلت لانشغال الأول بمباراة مؤجلة من الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) الخميس ضد أيندهوفن الهولندي.

وحسم يونايتد المباراة بهدفين في الشوط الثاني، الأول للبرازيلي فريد بتسديدة ارتدت من الدفاع (47) والثاني للبرتغالي برونو فرنانديش (69).

وكان لاعبو المدرب الهولندي إريك تن هاغ الأفضل في الشوط الأول، وأمطروا مرمى الحارس الفرنسي هوغو لوريس بتسديدة تلو الأخرى. ومن أصل 19 تسديدة، جاءت 14 لمانشستر يونايتد من خارج المنطقة، وهو أعلى رقم للفريق الأحمر في الشوط الأول من الدوري منذ موسم 2003-2004.

وفي الشوط الثاني، انفرجت أسارير جماهير ملعب أولد ترافورد، بتسديدة من حافة المنطقة ارتدت من الدفاع وخدعت لوريس (47).

ومن هجمة مرتدة وتسديدة لفريد، وصلت الكرة إلى فرنانديش المتربص على حافة المنطقة، فلعبها بهدوء لولبية في الزاوية البعيدة للوريس، ليضاعف "الشياطين الحمر" تقدمهم (69).

وبقي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على مقاعد الاحتياط وغادر الملعب قبل انتهاء وقت المباراة غاضباً.

وقال الهولندي تن هاغ مدرب يونايتد رداً على سؤال حول تصرف البرتغالي:رأيته لحظة مغادرته. لم أتحدث معه بعد. سأتعامل مع الأمر لاحقاً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/vh3ma7sd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"