عادي

اللقب الأول للألماني بول يقربه من «جولف دبي»

20:41 مساء
قراءة دقيقتين
ياني بول توج بلقب بطولة مايوركا واقترب من دبي

اقترب الألماني يانيك بول من التأهل إلى بطولة جولة دي بي ورلد الختامية لموسم جولة دي بي ورلد، التي تقام في عقارات جميرا للجولف بالفترة من 17 إلى 20 نوفمبر المقبل، وذلك بعدما توج بلقب بطولة مايوركا المفتوحة للجولف، ليتقدم إلى المركز العشرين في التصنيف الأسبوعي للجولة.

ويعتبر هذا اللقب الأول في جولة دي بي ورلد، خلال مسيرة اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً، ليتقدم 23 خطوة ويصبح بالمركز 20 في ترتيب جولة دي بي ورلد، برصيد 1323 نقطة.

واستفاد النيوزلندي ريان فوكس من حصوله على المركز الرابع في البطولة الإسبانية، ليتقدم إلى المركز الثاني في ترتيب جولة دي بي ورلد، برصيد 3246 نقطة.

ويعني هذا الأمر أننا سنكون أمام نهائي محتدم ومفتوح في دبي مع تبقي بطولتين فقط قبل النهائي الكبير المتمثل في بطولة جولة دي بي ورلد، وهما: بطولة البرتغال ماسترز ونيد بانك جنوب إفريقيا، وسط ترقب، حيث يحتل الإيرلندي الشمالي روري ماكلروي الصدارة برصيد 4154 نقطة، ويأتي فوكس ثانياً، والإنجليزي ماثيو فيتزباتريك ثالثاً برصيد 3155 نقطة.

وتشهد بطولة جولة دي بي ورلد، منافسة مزدوجة ما بين السعي للفوز بلقب البطولة نفسها البالغة جوائزها 10 ملايين دولار، ومحاولة الفوز بكأس «هاري فاردون» للاعب صاحب المركز الأول في تصنيف الموسم ونيل الجائزة المالية الإضافية المخصصة له.

وتشهد روزنامة جولة دي بي ورلد للجولف التي تقام برعاية موانئ دبي العالمية، إقامة 43 بطولة في 21 دولة حول العالم هذا الموسم الخاص للغاية، لكونه يتزامن مع الاحتفالية الذهبية لمرور 50 عاماً على انطلاقها، وتضم الروزنامة بطولات تقام في الإمارات: بطولة أبوظبي إتش إس بي سي، بطولة دبي ديزرت كلاسيك برعاية Slync.io، بطولة رأس الخيمة، وبطولة رأس الخيمة كلاسيك، وبطولة جولة دي بي ورلد، وبطولة جولة دي بي ورلد في عقارات جميرات للجولف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n6y9zy6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"