عادي
«العنابي» يحقق أفضل سلسلة في دوري أدنوك

الوحدة يكسر القاعدة في جولتين من أجل القمة

23:31 مساء
قراءة دقيقتين
الشارقة والوحدة في دوري المحترفين - محمد شعلان

الشارقة: علي نجم

كسر فريق الوحدة خلال الجولتين السابعة والثامنة من دوري أدنوك للمحترفين كل القواعد التي حكمت نتائج الجولتين، ليدخل بقوة دائرة المنافسة على القمة، بعدما أصبح شريكاً مع الشارقة وشباب الأهلي بنفس الرصيد من النقاط.

وتمكن الوحدة من تحقيق الفوز في المرحلة السابعة على أرضه على حساب الظفرة بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليكون الفريق الوحيد الذي تمكن في تلك الجولة من تذوق طعم الانتصار على أرضه وبين جماهيره، في وقت حصد فيه الوصل نقطة واحدة بالتعادل مع اتحاد كلباء، بينما تعرض خورفكان للخسارة على أرضه أمام شباب الأهلي بهدف دون مقابل، وتجرع دبا الفجيرة مرارة الخسارة الكبيرة أمام بني ياس بأربعة أهداف مقابل هدف، وسقط النصر على أرضه أمام العين 3-1، كما خسر البطائح من الشارقة بهدف دون مقابل.

ولم يفلح الجزيرة في تأكيد التفوق على أرضه أمام عجمان، فسقط بهدف برستيج، ليكون الوحدة الوحيد الذي نال السعادة في معقله.

أما في المرحلة الثامنة، فقد انقلب المشهد رأساً على عقب، بعدما لعبت الأرض إلى جانب أصحابها، لتشهد تحقيق 6 انتصارات للفريق المضيف، وليكون الوحدة الوحيد الذي حقق الانتصار خارج معلقه في جولة غابت فيها لغة التعادلات.

وحقق الوحدة أغلى فوز بانتصاره على «الملك» بهدف البرازيلي جواو بيدرو، بينما كانت المباريات ال 6 الأولى في المرحلة الثامنة قد شهدت انتصارات لأصحاب الأرض؛ حيث تغلب الجزيرة على الوصل بهدفين من دون مقابل، وفاز خورفكان على دبا الفجيرة بهدف إسماعيل الحمادي.

وحقق عجمان الفوز على البطائح بهدفين مقابل هدف، وحسم شباب الأهلي موقعته مع العين بنفس النتيجة، في وقت حقق كلباء أجمل «ريمونتادا»على حساب النصر بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

الجدير بالذكر أن فريق الوحدة نجح بانتصاره على الشارقة بتحقيق الفوز الخامس على التوالي، والرابع تحت قيادة المدير الفني الإسباني خيمينيز.

وأصبح الوحدة أول فريق هذا الموسم يحقق سلسلة من 5 انتصارات على التوالي، وهو ما ساعده على تجاوز المرحلة الصعبة التي عاناها في الأسابيع الثلاثة الأولى.

ويعد الشارقة ثاني أفضل فريق يمتلك سلسلة من الانتصارات بتحقيق الفوز في أول 4 جولات، في وقت حل الجزيرة ثالثاً بتحقيق الفوز في المراحل الثلاث الأولى على التوالي.

أما على مستوى قاع الترتيب، فقد تعرض دبا الفجيرة لخسارة جديدة هذا الموسم،لتكون هي الخسارة الخامسة على التوالي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3wc8aj6v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"