عادي

موزة بنت مبارك: يوم العَلَم مناسبة وطنية تخلد راية العزّ والمجد

19:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة
علم الإمارات

أكدت الشيخة الدكتورة موزة بنت مبارك آل نهيان، رئيسة مجلس إدارة مؤسسة المباركة، أن يوم العلم مناسبة وطنية عزيزة تخلد راية العز والمجد التي انضوت تحت لوائها إمارات الخير والازدهار.

وأضافت - في كلمة لها بمناسبة «يوم العَلَم» «يمثل علم الإمارات رمزية مهمة لأبناء الوطن وقد تأصلت ألوانه الأربعة في نفوسهم قبل أعينهم، فالكل مستعدّون لحمايته والذود عنه وإبقائه خفّاقاً عالياً علو همم أبناء وبنات الإمارات الذين حققوا إنجازاتٍ هائلة جعلوا شعارها هذا العلم الأنيق الرفيع. ولم يعد علم الإمارات ذلك العلم الذي يرتفع أمام مؤسسات الدولة فحسب بل أصبح يرفرف فوق أسطح المنازل وعلى كل المباني والسيارات وفي عرض البحر على الزوارق والأهم من كل ذلك في قلب كل من تنفس من هواء الإمارات وأحبّ قادتها وأهلها».

وقالت «فلنجعل هذه الذكرى الخالدة فرصة نغتنمها لبذل المزيد من أجل دولتنا الغالية والاصطفاف خلف قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله.. ماضين في تحقيق طموحاتنا وبلوغ الأهداف النبيلة التي رسمتها قيادتنا للخمسين القادمة لسبر أغوار المستقبل المضيء نستثمر طاقاتنا وقدراتنا ومتخذين العلوم والتقنيات وسيلتنا ومتسلحين بالعزم والإيمان والثقة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3wwv3hye

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"