عادي

«ديوا» و«جونسون كونترولز» تتعاونان لدعم استراتيجية الطاقة النظيفة

12:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الطاير مستقبلاً وفد «جونسون كونترولز»

دبي:«الخليج»

استقبل سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لـ«هيئة كهرباء ومياه دبي»، في المقر الرئيسي للهيئة، وفداً رفيعاً من شركة «جونسون كونترولز» العالمية، برئاسة جورج أوليفر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي.

حضر اللقاء من الهيئة المهندس وليد بن سلمان، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع تطوير الأعمال والتميز، والمهندس مروان بن حيدر، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الابتكار والمستقبل.

هدفت الزيارة الى تعزيز تعاون الطرفين، بما يتماشى مع جهود الهيئة، في دعم استراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050 واستراتيجية الحياد الكربوني 2050 لإمارة دبي، لتوفير 100% من القدرة الإنتاجية للطاقة من مصادر الطاقة النظيفة، بحلول عام 2050، وأهداف «ديوا الرقمية»، بما يسهم في تعزيز إنتاج الطاقة النظيفة والمتجددة، وتقديم أفضل الخدمات الرقمية المعتمدة على تقنيات الذكاء الاصطناعي.

وأشار الطاير، خلال اللقاء، إلى أن التعاون مع «جونسون كونترولز» يعزز مساعي الهيئة الرامية إلى إرساء نموذج عالمي للإنشاءات التي تحقق استدامة المباني، وتعكس التوازن بين التنمية والبيئة، بمراقبة كفاءة الطاقة وإدارة مساحات المبنى، باستخدام الذكاء الاصطناعي.

تعد شركة «جونسون كونترولز» شريكاً استراتيجياً لمركز البيانات للحلول المتكاملة «مورو» التابع لـ «ديوا الرقمية»، الذراع الرقمية للهيئة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/454b6zkw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"