عادي

28 لاعباً ولاعبة في معسكر «ألعاب القوى» بجنوب إفريقيا

19:53 مساء
قراءة دقيقتين
بعثة منتخب ألعاب القوى

دبي: «الخليج»

غادرت بعثة المنتخب الوطني لألعاب القوى، متجهة إلى جنوب إفريقيا، لإقامة معسكر إعدادي في الفترة من 12 إلى 31 ديسمبر/كانون الأول الجاري، ضمن خطة إعداد المنتخبات الوطنية للاستحقاقات المقبلة، ووفق استراتيجية الاتحاد الرامية إلى تكثيف المعسكرات من أجل التطور الفني والبدني للاعبين واللاعبات.

يرأس البعثة علي غزوان البدواوي عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المنتخبات الوطنية والحكام، وتضم أحمد سالم الدرمكي مدرب مسافات متوسطة وطويلة، ومبروك العكرمي مدرب سرعات، وحسن محمد محمود مدرب رمي، ومروة خالد الجسمي إداري سيدات.

وتضم قائمة المنتخب 28 لاعباً ولاعبة هم: مريم محمد الفارسي، محمد سالم آل علي، حسن طالب الظهوري، يوسف محمد يوسف، مكتوم أمين، ناصر سعيد الكثيري، عبد الله خميس مرزوق، حمدان سعيد خلفان، نواف حسن العبدولي، محمد يوسف الزيودي، ياسر سالم اليماحي، محمد عادل النعيمي، محمد أحمد النقبي، راشد عبيد القايدي، عبير إبراهيم موسى، فاطمة علي البلوشي، مهرة عبد الرحيم سالم، لطيفة عيسى الكعبي، رقية محمد المرزوقي، محمد حسن خيري، مهدي أشرف سليمان، سلطان سلمان سيف، معاذ فوزي جوهر، حمد محمد سالم، خالد خليل رمضان، فيصل مصطفى محبوب، سالم حسن علي، فهد سليمان سالم.

وأكد علي غزوان أهمية المعسكر الإعدادي، لتعزيز قدرات اللاعبين واللاعبات، واكتساب وتطوير المهارات والخبرات من خلال الاحتكاك والتدريب في بيئات مناسبة، تنفيذاً لتوجيهات مجلس إدارة الاتحاد بشأن الاهتمام بالمنتخبات الوطنية، لتمكينها من المنافسة في المحافل الخارجية، تطلعاً إلى واقع أكثر إشراقاً للمنتخبات الوطنية المختلفة في «أم الألعاب».

وأشار إلى أن التعاون بين الاتحاد والأندية أسهم في تطور المستويات الفنية من خلال المنافسات في البطولات التي تم تنظيمها في الفترة الماضية والتي أفرزت مواهب لفائدة المنتخبات الوطنية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4jkkad9e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"