عادي

الليلة.. أحمد سعد وحماقي ينثران الطرب في افتتاح «دبي للتسوق»

21:35 مساء
قراءة دقيقتين
أحمد سعد - محمد حماقي

دبي: أحمد النجار

مفاجآت طربية، وأجواء بهجة، تحملها دبي لزوارها وسياحها في كل موسم خلال فصل الشتاء، مع حلول مهرجان دبي للتسوق الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، ويوصف بأنه موسم الصفقات المذهلة، وستشهد دورته ال 28 احتفالية موسيقية بروح عربية خلال افتتاح نسخته الجديدة لهذا العام مساء اليوم (16 ديسمبر)، يحيها النجمان المصريان محمد حماقي وأحمد سعد على مسرح «كوكا كولا أرينا».

لعشاق الأغنية العربية موعد مع هذا الثنائي الرائع، حيث سيؤدي كل منهما باقة من أجمل أغنياته. ويقدم النجم محمد حماقي، مدرّب المواهب في برنامج «ذا فويس»، والفائز بجائزة «إم تي في الأوروبية»، أغنيات ألبومه الجديد «يا فاتني»، ومجموعة من أشهر أغنياته التي حققت أعلى المشاهدات على منصات التواصل الاجتماعي، فيما سيؤدي النجم أحمد سعد في الأمسية ذاتها مجموعة من أغنياته التي تحتل المراتب الأولى، بما فيها «خلصت حياتي» و«بتوحشني»، إضافة إلى مجموعة من أغنيات أحدث ألبوماته، وأبرزها «وسع وسع» وغيرها الكثير، ليعيش جمهوره أمسية استثنائية حافلة بالموسيقى والغناء والأجواء الحماسية.

فعاليات نابضة بالبهجة

تتحول ساحات المدينة بمراكز تسوقها ومنصات ومعالم الجذب فيها إلى تظاهرة عائلية تحتفي بالفرح في فعاليات مهرجان دبي للتسوق الذي ينتج البهجة بلا توقف في مختلف وجهات التسوق من 15 ديسمبر 2022 حتى 29 يناير 2023، والذي لا تخلو فعالياته من لقاء أبرز المشاهير للاستمتاع بأبرز الأنشطة الترفيهية العائلية وخوض تجارب داخلية وخارجية. تشهد دورته الكثير من الاحتفالات والأنشطة والفعاليات أجواء احتفالية مع اثنين من أبرز النجوم العرب.

أغنية ب 100 مليون مشاهدة

عبر الفنان أحمد سعد عن سعادته لإحياء هذا الحفل المرتقب، وكتب على صفحته في إنستغرام واعداً جمهوره بحفلة جماهيرية شائقة، فقال: «ستكون حفلة جميلة مع صديق العمر النجم محمد حماقي مساء 16 ديسمبر في افتتاح مهرجان دبي للتسوق». وحصل المغني أحمد سعد، على المركز الرابع من خلال أغنية «وسع وسع»، التي حققت نجاحاً كبيراً والتي كتب كلماتها النجم أحمد سعد، بالاشتراك مع المؤلف مصطفى حدوتة، كما أن أحمد سعد لحن الأغنية، ومن توزيع موسيقى إيهاب كلوبيكس وإخراج إسلام هشام، وكان أحمد سعد طرح الأغنية قبل أربعة أشهر، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، واقتربت من تحقيق نسبة 100 مليون مشاهدة.

موسم «هلا بالمجاز»

إلى ذلك، يطل الفنان أحمد سعد رفقة الفنان تامر حسني في مسرح المجاز بالشارقة مساء 7 يناير المقبل، ضمن فعاليات موسم «هلا بالمجاز»، يذكر أن الفنان أحمد سعد قدم ألواناً غنائية جديدة مثل الراب، والرومانسية، والشعبية، والأغاني ذات الإيقاعات القوية، خاصة في العامين الماضيين، حيث قدم عدداً من الأغاني الناجحة التي نالت شهرة وانتشاراً واسعاً، بما في ذلك «دا سويت داي»، و«لديك عيون».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdh6e3aw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"