عادي

طلبت نُطق الشهادة قبل موتها.. مقتل أم على يد ابنتها في مصر

14:23 مساء
قراءة دقيقتين

كشفت الأجهزة الأمنية المصرية لغز جريمة قتل مروعة وقعت في محافظة بورسعيد، بعد العثور على جثة سيدة أربعينية مقتولة داخل منزلها بطريقة مروعة.

  • الحبس

وقررت جهات التحقيق حبس الفتاة المتهمة بقتل والدتها بالاشتراك مع جارها 4 أيام علي ذمة التحقيقات.
وفي تفاصيل ما كشفته الأجهزة الأمنية خلال التحقيقات وبعد الاستماع إلى أقوال شهود العيان، ومعاينة مسرح الجريمة، فقد تأكد مقتل السيدة وهي مشرفة عمال بمستشفى بورفؤاد على يد ابنتها بمساعدة أحد الجيران.

  • اختلاق الأكاذيب

وضبطت جهات التحقيق الفتاة وبدأت بالتحقيق معها، إلا أنها حاولت اختلاق الأكاذيب والسيناريوهات لإبعاد الشكوك عن نفسها، وفق ما نشرته صحيفة «صدى البلد»، الجمعة.
وبانتقال فريق البحث الجنائي والأدلة الجنائية لمعاينة مسرح الجريمة، وإذا بهم يجدون قميصاً تبين من خلال التحقيقات أنه لجار لهم، وعلى الفور جرى ضبطه، وخلال سؤال ابنتها التي تبلغ من العمر 20 عاماً شك الفريق الأمني في حديثها.

  • الاعتراف الصادم

وبتضييق الخناق على ابنة المجنى عليها، انهارت واعترفت بوجود علاقة بينها وبين الجار الذي يصغرها بعدة أعوام، وأنها استغلت غياب أسرتها لتلتقي به داخل منزلهم، ولم تكن تدرى بموعد عودة والدتها من العمل، حتى فاجأتهم بأنها داخل المسكن فحاولا إسكاتها قبل أن يفتضح أمرهما لتقع الجريمة.

  • الجار انهار

وبمواجهة الجار المتهم بأقوال صديقته «ابنة المجنى عليها» واتهامها له بأنه الجاني لم يجد إلا الاعتراف بجريمته تفصيلياً، لافتاً إلى أنه كان يهدف لإسكات المجني عليها فقط حتى لا يفتضح أمره، ولم يشعر إلا والدماء تسيل منها.
وتبين أنهما قتلا المجني عليها، وذلك خوفاً من الفضيحة بعدما شاهدتهما داخل منزلها بمفردهما، وشاركت ابنتها صديقها في القتل.

  • ضرب وماء ساخن

وتبين أنه بدخول الأم علي ابنتها وصديقها في المنزل قررا قتلها، وطلبت منهما أن يتركوها لتنطق بالشهادة ورددتها 3 مرات، ليرد القاتل: «هذا يكفي»، ويضربها ضربة أفضت بالموت، لتقوم ابنتها بصب الماء الساخن علي جسدها للتأكد من مقتلها، وحاولا إخفاء الجثة، إلا أن الأمر انكشف وأمكن ضبطهما.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr2s6nhe

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"