عادي

ديوكوفيتش يظهر اليوم في دوري التنس العالمي

00:43 صباحا
قراءة دقيقتين
جانب من المنافسات

تتواصل منافسات الدوري العالمي للتنس الذي يقام بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي بمشاركة 16 من لاعبي ولاعبات النخبة المصنفين بالمراكز الأولى للرجال والسيدات يمثلون 4 فرق مختلطة هي: فلكونز، هاوكس، كايتس، وإيجلز.

وتشهد قاعة كوكا كول أرينا اليوم الأربعاء إقامة 3 لقاءات، حيث تبدأ المنافسات في الساعة السادسة مساء بلقاء الزوجي المختلط الذي يجمع ثنائي فريق فالكونز المؤلف من البلغاري غريغور ديمتروف والبيلاروسية أرينا سابالينكا المصنفة 5 على العالم، ضد ثنائي فريق إيجلز المؤلف من الكندية بيانكا أندريسكو والإيطالي اندرياس سيبي.

ويلتقي في المباراة الثانية للسيدات الإسبانية بولا بادوسا غيبرت من فريق فالكونز مع الفرنسية كارولين جارسيا من فريق إيجلز، وتختتم الأمسية بمواجهة قوية في فئة الرجال تجمع بين الصربي نوفاك ديوكوفيتش من فريق فالكونز في مواجهة الأسترالي نك كيرجيوس من فريق إيجلز.

وأقيمت في اليوم الأول للبطولة 3 مباريات، وشهدت المباراة الأولى تألق لاعبة فريق كايتس البولندية إيغا سوياتيك المصنفة رقم واحد في العالم على لاعبة فريق إيجلز الفرنسية كارولين جارسيا المصنفة 4 على العالم 6-3 و6-4.

وحقق فريق كايتس فوزه الثاني عبر لاعبه الكندي فليكس أوجر الياسيم المصنف السادس على العالم بالتغلب لاعب فريق إيجلز الأسترالي نك كيريوس بنتيجة 7-5 و6-3، وفي فئة الزوجي المختلط فاز فريق إيجلز المؤلف من الكندية بيانكا أندريسكو والأسترالي نك كيرجيوس على ثنائي فريق كايتس المؤلف من الدنماركي هولغر والكندية يوجين بوشار 6-2 و6-3.

وتتواصل الحفلات الفنية الموسيقية اليومية التي تقام بعد ختام المباريات وتجمع نخبة من الفنانين العالميين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/25pz8s7x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"