مقال مدفوع
جديد الأسواق

"HONOR Magic Vs" أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الهواتف القابلة للطي

09:50 صباحا
قراءة دقيقتين
الصورة
بامتلاكه لأول تقنية مفصلية فائقة الخفة بدون تروس في الصناعة، هاتف HONOR Magic Vs هو الهاتف القابل للطي الخاص للجيل التالي

كأحدث إصدارات الهواتف الذكية الرائدة من HONOR وأول إصداراتها من الهواتف القابلة للطي التي تُطلق في الأسواق العالمية، يُمثل هاتف HONOR Magic Vs أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الهواتف القابلة للطي، مع التركيز القوي على تصميم وهندسة المفصلات، وهو الأمر الذي يضع حلولًا للمشاكل التي ارتبطت بالهواتف القابلة للطي بشكل عام.  

أحدثت شركة HONOR ثورة في عالم تقنية المفصلات القابلة للطي مع عامل الشكل المُعزز والمُطور من خلال تفانيها في البحث والتطوير. فيما سبق، كانت التروس تُستخدم كي تسمح بدوران الشاشة، ولكنهم كانوا يتسببون رغم ذلك في كون الهاتف أثقل وأسمك. ولكن هاتف HONOR Magic Vs جاء - بتقنية التصنيع بالصب أحادي القطعة الأول من نوعه في الصناعة والمفصلات فائقة الخفة بدون تروس – ليُقلل جذرياً من عدد مكونات الهيكل الداعم المُستخدم في صُنع المفصلة من 92 مكوّن إلى 4 مكوّنات فقط، ما يجعل وزن المفصلات أخف، بينما لا يؤثر على جودة دورانها.

إن المفصلات الخاصة بهاتف HONOR Magic Vs تُطوى برشاقة ولا تترك أي فجوات بين الشاشتين، وبذلك فإنها تضع حلًا لمُشكلة أُخرى تُواجه المُستخدمين في الهواتف الذكية القابلة للطي المُتواجدة في السوق. يُعطي التصميم الخالي من الفجوات مظهرًا أنيقًا للهاتف، حيث إنه لا يُظهر أي فتحات أو فجوات عند طيّه، كما أنه يجعل الجهاز أقل سُمكاً.

استفادت HONOR استفادة كاملة من المساحة الزائدة التي توّفرت بفضل المفصلات الصغيرة، من خلال تزويد هاتف HONOR Magic Vs ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير، وهي السعة الأعلى على الإطلاق الموجودة في أي هاتف قابل للطي حتى الآن. 

واحدة من الأسباب التي تجعل هاتف HONOR Magic Vs خفيف تكمُن في الهندسة المُصنّعة بحرفية، حيث تم استخدام مواد بوليمرية مُستخدمة في صُنع الطائرات، وهي مادة بنسبة 62% من المواد شائعة الاستخدام لهذا الغرض. 

ومن أجل تقليل وزن الجهاز بشكل أكبر، تم استخدام مكونات أقل في صُنع المفصلة مُقارنةً بسابقتها، حيث أن عدد المكونات هو 4 فقط مُقارنةً بـ 92 مُكوّن في نظيره وهو هاتف HONOR Magic V. من خلال هذا التطوّر الكبير، استغنت شركة HONOR عن 88 مُكون من التركيبة التقليدية لتصميم المفصلات المُستخدمة في الهواتف الذكية القابلة للطيّ، الأمر الذي يجعل هاتف HONOR Magic Vs خفيف ونحيف بشكل استثنائي. وإمعانًا في التصميم المُبتكر الذي يهدُف إلى تقليل وزن الجهاز، فإن HONOR استخدمت سبائك المغنيسيوم الأرضية النادرة، وهي أخف بنسبة 34% من سبائك الألومنيوم التي تُستخدم في مُعظم الهواتف الذكية القابلة للطيّ المُتواجدة في السوق الحالي لإطار الشاشة الخارجية، ما يجعل وزن هاتف HONOR Magic Vs مثالياً. حيث يبلغ سُمك هاتف HONOR Magic Vs 12.9 مللي عند طيّه، كما يزن 267 جرام فقط. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4axhvzfh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"