عادي

تألق هجن العاصفة والرئاسة في مهرجان ولي عهد دبي

21:07 مساء
قراءة دقيقتين
منصور بن طحنون
مكتوم بن حمدان بن راشد

دبي: عصام هجو

شهد الشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد آل مكتوم، مالك مؤسسة هجن زعبيل، والشيخ الدكتور منصور بن طحنون بن محمد آل نهيان، مالك مؤسسة هجن الظبي، مساء الأربعاء، تحديات اللقايا لهجن أصحاب السمو الشيوخ، ضمن مهرجان سمو ولي عهد دبي للهجن 2023، والتي أقيمت بتحفة ميادين الهجن العربية الأصيلة بالمرموم على مدار 16 شوطاً لمسافة 5 كيلومترات.

ونجحت هجن العاصفة في الحصول على القمة من خلال الشوط الرئيسي للقايا البكار وذلك عن طريق «الشاهينية» التي قدمها غياث الهلالي، وبالمقابل كان الشوط الرئيسي للقايا الجعدان من نصيب هجن الرئاسة بواسطة «شاهين» تحت قيادة المضمر المجازف محمد عتيق المهيري.

وسجلت هجن الشحانية ظهورها القوي في ثالث الأشواط للقايا البكار، حيث قاد جار الله المري «الوثبة» إلى الصدارة، أما الشوط الرابع للقايا الجعدان فقد ذهب إلى هجن زعبيل بواسطة «شاهين» الذي قاده إلى القمة راشد مروشد.

ودشنت مؤسسات هجن أصحاب السمو الشيوخ مشاركتها في مهرجان سمو ولي عهد دبي للهجن من خلال 16 شوطاً لسن اللقايا، وكان محمد زيتون المهيري مضمر هجن الرئاسة بطل التحديات الصباحية، حيث قاد «الشاهينية» لهجن الرئاسة لصدارة الشوط الأول للقايا البكار، وأضاف المهيري النقطة الثانية إلى شعار الرئاسة بواسطة «شاهين» بطل اللقايا الجعدان.

وتألق محمد عتيق بن زيتون في الشوط الثالث للقايا البكار والذي قدم من خلاله «الشاهينية» على الصدارة، وذهبت النقطة الرابعة للقايا الجعدان إلى شعار هجن الرئاسة والمضمر محمد بن زيتون بواسطة «شاهين».

وكان التوقيت الأفضل في الأشواط الصباحية من نصيب «شاهين» لهجن الرئاسة بقيادة محمد زيتون المهيري والذي حسم معركة اللقايا الجعدان في الشوط الثالث عشر.

وتسجل شعارات أصحاب السمو الشيوخ، الخميس، ظهورها الثاني، وذلك من خلال مشاركتها في تحديات سن اليذاع التي ستشهد 29 شوطاً، منها 16 في الفترة الصباحية، و13 شوطاً في الفترة المسائية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yrp3k7ut

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"