عادي

«جماعية الشارقة» تبحث استقطاب المواهب

21:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لقطة تذكارية عقب الاجتماع

عقدت أكاديمية كرة اليد بإدارة الألعاب الجماعية بنادي الشارقة، اجتماعا دورياً لمناقشة التقارير والخطط الشهرية للأجهزة الفنية والإدارية لفرق براعم النادي فئات (أ – ب – ج)، وللوقوف على احتياجات ومتطلبات نجاح الأكاديمية وصقل قدرات اللاعبين الفنية والسلوكية، حيث يعوّل نادي الشارقة على الأكاديمية في رفد فرق المراحل السنية بخامات متميزة من أبناء النادي في كافة مراكز اللعب.

كما اطلع المجتمعون على روزنامة المسابقات التي من المقرر أن يشارك فيها براعم كرة اليد بنادي الشارقة. وبحث الاجتماع أفكار آليات استقطاب وصقل المواهب من المدارس ومن خلال المشاركة في الأنشطة والبطولات التي ينظمها مجلس الشارقة الرياضي.

ترأس الاجتماع يوسف أحمد، مشرف مراحل كرة اليد بالشارقة ومدير الأكاديمية، بحضور علي المرزوقي، مدير فريق الرجال، ومدربي وإداريي فرق أكاديمية كرة اليد بالنادي.

وعلى الجانب الآخر، أطلقت منظومة كرة السلة الشرقاوية مبادرة نوعية جديدة بقطاع المراحل السنية، باختيار أفضل لاعب في الشهر، وذلك بمنح جوائز للمتميزين فنياً وسلوكياً خلال شهري نوفمبر وديسمبر 2022، وتم تكريم اللاعبين الفائزين بحضور محمد صالح عضو إدارة الألعاب الجماعية مشرف كرة السلة، وطلال شاكر مشرف المراحل السنية ومدربي وإداريي الفرق الرياضية بالنادي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/59h4mbxw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"