عادي
«النواخذة» يدعم صفوفه بثلاثي برازيلي

دبا يقدم لاعبيه الجدد ويعلن الطوارئ للدوري

23:20 مساء
قراءة دقيقتين
عبدالله الظنحاني مع اللاعبين الجدد (تصوير:علي محمد)

الفجيرة: نزار جعفر

أعلنت شركة الكرة بنادي دبا الفجيرة التعاقد مع 5 لاعبين جدد، منهم ثلاثة برازيليين هم المهاجم إدواردو داسيلفا (إيدو) ومواطنه بيدرو هنريكي قادمين من نادي كروزيرو البرازيلي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الكروي، بجانب روجيرو الفيس (شينا) جناح أيمن قادماً من الدوري الأوكراني بنادي أف سي لفيف، إضافة إلى الثنائي حبيب يوسف قادماً من البطائح، إلى جانب خميس عبدالله جمعة من خورفكان.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي التقديمي الذي عقدته شركة الكرة، أمس لثلاثاء، بمقر النادي، بحضور عبدالله علي الخديم نائب رئيس الشركة، وعبدالله أحمد الظنحاني المدير التنفيذي، وخالد راشد المدير المالي، ومانع الغسية إداري الفريق الأول، وجاسم الزيودي المنسق الإعلامي.

ورحب عبدالله الظنحاني باللاعبين الجدد، مشيراً إلى أن اختيار اللاعبين الجدد تم بناء على حاجة الفريق بالتشاور مع الجهاز الفني بقيادة المدرب حسن العبدولي واللجنة الفنية، وأمل أن يكونوا إضافة قوية للفريق الدباوي الذي تنتظره مباريات مهمة ومصيرية في دوري أدنوك للمحترفين، وأشار الظنحاني إلى أن العقود مع اللاعبين الجدد تمتد حتى نهاية الموسم الكروي مع إمكانية التجديد.

المرحلة الأهم

وأشار الظنحاني إلى أن الفرصة ستكون متاحة لضم لاعبين مقيمين لشغل بعض المراكز في الفريق، واصفاً المركز الذي يقبع فيه دبا في أسفل الترتيب حالياً بالحرج وعلى الجميع مضاعفة الجهد. بدوره عبر البرازيلي إيدو، عن سعادته بالانضمام لصفوف دبا وخوض أول تجربة احترافية خارج البرازيل، ولفت إلى أن دبا أمامه 14 مباراة تعد كافية لتعديل مسار الفريق.

وعلى ذات الاتجاه سار اللاعب روجيرو الفيس (شينا)، مشيراً إلى أنه سيقوم بتسخير كافة إمكاناته من أجل الفريق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/nhrjfzja

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"