عادي
استعراض البرامج التشغيلية والتنفيذية والمشاريع المختلفة

موظفو بلدية الحمرية يناقشون برامج تنفيذ خطة 2023-2026

00:12 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

ناقش موظفو بلدية الحمرية خلال اجتماعهم الذي عقد بمقر البلدية، مختلف المؤشرات والبرامج التشغيلية والتنفيذية والمشاريع المختلفة، والتي تأتي بعد أن أطلق مدير البلدية مبارك راشد الشامسي الخطة الاستراتيجية للأعوام الثلاثة 2023 – 2026.

وبحث الموظفون من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام وكافة الكوادر الوظيفية على اختلاف مستوياتهم، انطلاق مرحلة جديدة في مسيرة بلدية الحمرية والتي تتواصل من خلال مساعيها الرامية إلى تميز دائم في مخرجاتها وجودة في أدائها ومواءمة مع المرجعيات الوطنية لترسيخ دور بلدية الحمرية في طرح وتنفيذ أفضل المبادرات النوعية المرتكزة على أفضل المعايير في الخدمات البلدية والتي تتواكب مع المرحلة المقبلة من توجهات مستقبلية وخطط تنموية عصرية.

واستعرض الموظفون الخطط الاستراتيجية وترجمتها إلى واقع عملي يخدم منطقة الحمرية في إمارة الشارقة وفق منهجية متكاملة تترجم لرؤى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وتوجهات سموه في الاستثمار بالإنسان منذ مراحله الأولى وتنمية المكان لتقدم أفضل الخدمات ووصولها بكفاءة إلى كل منزل. وتم التطرق إلى الخطط الإدارية والفنية والتشغيلية والتي تشمل كافة مجالات العمل بهدف تعزيز مسؤولية البلدية المجتمعية وريادة خدماتها ومختلف أعمالها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4n9ewmvt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"