عادي
نعى الفقيد.. وأكد أنه وضع بصمته في المسيرة الاقتصادية للإمارات

محمد بن راشد: محمد سعيد الملا ساهم في بناء الاتحاد

00:01 صباحا
قراءة دقيقتين
محمد بن راشد ناعياً محمد سعيد الملا: ساهم مع جيله في بناء دولة الاتحاد.. له منا الدعاء ومن ربه الرحمة

نعى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الوزير الأسبق ورجل الأعمال محمد سعيد الملا، الذي وافته المنية، أمس الخميس.

 وأكد صاحب السمو نائب رئيس الدولة، أن الفقيد ساهم مع جيله في بناء دولة الاتحاد، وخدم أبناء وطنه في جميع مناصبه، ووضع بصمته في مسيرة بلده الاقتصادية.

 وقال سموه على «تويتر»: «حط اليوم الأخ محمد سعيد الملا رحاله عند ربه.. رحمه الله رحمةً واسعة، وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله الصبر والسلوان.. 

ساهم محمد الملا مع جيله في بناء دولة الاتحاد.. وخدم أبناء وطنه في جميع مناصبه.. ووضع بصمته في مسيرة بلده الاقتصادية.. له منا الدعاء، ومن ربه الرحمة والمغفرة..».

1

خدم وطنه

نعى سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، الوزير الأسبق ورجل الأعمال محمد سعيد الملا.  وقال سموه على «تويتر»: «رحم الله محمد سعيد الملا… نموذجاً وطنياً من رجال الإمارات الأوائل، واكب قيام الاتحاد وخدم وطنه بإخلاص، ترك بصمته في قطاع المال والأعمال وكان أحد رجال الاقتصاد المؤثرين في دبي..».

إنجازات عدة

 ونعى سموّ الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير المالية، الوزير الأسبق ورجل الأعمال محمد سعيد الملا.

 وقال سموه في تغريدة على «تويتر»: فقدت الإمارات ودبي اليوم محمد سعيد الملا، الذي كان مثالاً للوطنية والإخلاص. قدّم إسهامات كبيرة في العمل الحكومي، وحقق إنجازات عدة في المجال الاقتصادي وقطاع الأعمال. نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته».

قامة وطنية

 وقال الدكتور أنور بن محمد قرقاش المستشار الدبلوماسي لصاحب السمو رئيس الدولة، على «تويتر»: «غادرنا اليوم المرحوم محمد سعيد الملا، الوزير الأسبق ورجل الأعمال البارز وأحد الرجال الذين عملوا بإخلاص لتحقيق رؤية المغفور له الشيخ زايد بن سلطان وإخوانه حكام الاتحاد، برحيله فقدنا قامة وطنية خدمت بلادها بكل صدق ووفاء،

خالص التعازي لأسرة الفقيد سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/jwkbe5fb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"