عادي

الأب مشنوق في المروحة.. مقتل أسرة سودانية في ظروف غامضة

14:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كسلا - «الخليج»

جريمة مروّعة شهدتها مدينة كسلا في شرق السودان، حيث لقي رجل وزوجته و3 من أبنائهما مصرعهم بطريقة بشعة، داخل منزلهم، وسط أنباء متضاربة عن سبب الجريمة.

بداية القصة تعود للعثور على رجل (32 عاماً) مشنوقاً داخل منزله، وبجانبه زوجته (30 عاماً) وأبناؤهما الثلاثة الذين تتراوح أعمارهم بين 3 أعوام و8 أعوام، جثثاً هامدة تحت قدميه، في جريمة تعد الأغرب من نوعها في المدينة السودانية.

من جانبها، أصدرت رئاسة قوات الشرطة في ولاية كسلا، بياناً صحفياً، أوضحت خلاله أنه بتاريخ الجمعة الموافق 10 فبراير 2023 أبلغ المدعو (و رخ) قسم شرطة بانت بمحلية كسلا، أن المدعو (ع ع) وجد شقيقه معلقاً في المروحة وزوجته وأطفاله الثلاثة قتلى على الأرض تحت قدميه، وفقاً لموقع «النيلين» السوداني.

وتابع البيان أنه عقب وصول البلاغ توجهت قوات الشرطة لموقع الحادث، واتخذت الإجراءات الفنية والقانونية اللازمة، من رفع البصمات وتحريز المعروضات وإحالة الجثامين للمشرحة للحصول على التقارير الطبية.

ونوهت الشرطة إلى أنها عثرت على مذكرة من الزوج تفيد بوجود خلافات أسرية وإقراره بتفاصيل أخرى جار التحقق منها، للوقوف على طبيعة الوفاة وهل هي انتحار أم جريمة قتل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mry9hknd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"