عادي

مبيعات «عيد الحب» بالأردن لضحايا زلزال سوريا

21:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة

عمان - رويترز

كانت الأردنية دعاء العدم تتسوق لشراء هدية من الشوكولاتة في «عيد الحب» ليس فقط للاحتفال بهذه المناسبة، ولكن للتعبير أيضاً عن دعمها لضحايا الزلزال في تركيا وسوريا.

ولفت انتباهها منشور وضعه متجر «فيكتوريان تشوكليت» على وسائل التواصل الاجتماعي يعلن فيه عزمه التبرع بمبيعات يوم «عيد الحب» لإغاثة متضرري الزلزال.

وقالت العدم: «شفت على إنستجرام همه حاطين على الستوري إنه المبيعات كلها راح تروح للمتضررين من الزلزال، هذا الشيء كان كتير حلو منهم، إنه محل متل هيك خاصة هذا اليوم إن شاء الله يكون خير، الله يجزيهم الخير في هذا الموضوع، هذا الشيْ شجعني صراحة إنه آجي واشتري من المحل».

وقالت صاحبة المتجر عنود عفيشات، إن الحب للجميع، وإنها قررت الانضمام لحملة تمويل جماعي تنظمها «مؤسسة ولي العهد» لجمع تبرعات من أجل مساعدة الضحايا.

وأضافت عفيشات: «إحنا في فيكتوريان مشروع صغير بداية طريقه حاله حال كثير شركات أردنية عبرنا عن تعاطفنا ومشاعرنا، أنا شخصياً حبيت يوم الحب، هذه السنة يكون يوم حب وتكاتف وتعاطف مع إخوانا بسوريا وتركيا لأنه الحب مش بس الحب المتعارف عليه هذه الأيام، الحب حب الأم لابنها وحب الأب لابنه وحب الولاد لأهلهم وحب الناس للناس، وحب الشعوب للشعوب، ومن هون أجت المبادرة. المبادرة بسيطة وهي تحويل مبيعات اليوم لحساب حملة دينارك حياة».

ووصل العدد الإجمالي لقتلى الزلزال في سوريا، إلى 5714 قتيلاً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2u5dhzaw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"