عادي

فعاليات ومسابقات مميزة في مهرجان الشيخ زايد

19:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من العروض في المهرجان

أبوظبي: «الخليج»

يشهد مهرجان الشيخ زايد خلال الشهر الجاري، فعاليات ثقافية وترفيهية مميزة، إذ ينظم عدداً من العروض والمسابقات والسحوبات والحفلات الغنائية.

وتستمر خلال فبراير/ شباط سحوبات جوائز المهرجان ومهرجان سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، والتي تمكّن الزوار من فرص الفوز بعدد كبير من السيارات، والكثير من الجوائز القيمة، إضافة إلى المسابقات المصاحبة لجائزة سمو الشيخ منصور بن زايد للتميز الزراعي، والتي تستهدف دعم المزارعين ومربّي الثروة الحيوانية، عدا مسابقات الأكلات الشعبية التي تقيمها القرية التراثية.

وتستمر عروض «إكستريم ويك أندز» التي انطلقت 25 يناير/ كانون الثاني، حتى 25 فبراير/ شباط الجاري، في جذب الزوار، وتحتوي على أجمل عروض «الفري ستايل موتوكروس»، و«سيارات الدريفت»، وتقام أيام الأربعاء، الخميس، الجمعة، والسبت، من كل أسبوع.

وتقدم فعاليات «الوثبة كاستم شو» لعشاق السيارات مغامرات حافلة بالإثارة والتشويق، وفرصة التعرف إلى أفضل الطرق لإعادة بناء المركبات الكلاسيكية، وسيارات الدفع الرباعي وتجديدها وتزويد محركاتها.

ويواصل المهرجان تقديم العديد من الفعاليات المميزة في مختلف أجنحة الحضارات العالمية، إضافة إلى الأنشطة الثقافية والترفيهية المتنوعة، سواء في «جناح ذاكرة الوطن» أو حديقة الأضواء والزهور، وجناح دائرة الثقافة والسياحة والواحة الزراعية ومنتجع الفرسان الرياضي ومدينة الألعاب الترفيهية إلى جانب مسيرة الحضارات العالمية بمشاركة العديد من الدول والتي تجوب ساحات المهرجان، وتعرف زواره بثقافات هذه الدول، مع الكثير من فعاليات الألعاب النارية الكبرى التي تضيء سماء الوثبة.

ويستمتع زوار المهرجان بمئات العروض الرئيسة اليومية والأسبوعية، من أبرزها عروض «نافورة الإمارات والليزر».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mt3ntz67

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"