عادي
بعد تقييم شركة «إكسبريمنتس» من المملكة المتحدة

«طرق دبي» تحصل على شهادة تكامل نموذج نضج اختبار التقنيات

18:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شهادة «تكامل نموذج نضج اختبار التقنيات»
محمد المظرب
محمد المظرب
دبي:«الخليج»
حققت هيئة الطرق والمواصلات بدبي إنجازاً جديداً بحصولها على شهادة «تكامل نموذج نضج اختبار التقنيات» (TMMi)، تتويجاً لجهودها في تحقيق المستوى الثالث في المعايير والممارسات ذات الصلة، لتصبح المؤسسة الأولى في دولة الإمارات، وأول هيئة معنية بقطاع النقل والمواصلات في العالم تحصل على هذا الاعتراف.
ويعدّ هذا الاعتماد من الاعتمادات الدولية الرائدة في معايير ممارسات اختبارات ضمان جودة التقنيات. وقد منحت الشهادة بعد التقييم الذي أجرته شركة «إكسبريمنتس» من المملكة المتحدة، وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة في إصدار شهادات الجودة والمعايير والتقييس العالمية لهذا النموذج.
  • أفضل الممارسات العالمية
وأشاد محمد المظرب، المدير التنفيذي لقطاع خدمات الدعم التقني المؤسسي في هيئة الطرق والمواصلات بدبي، بحصول الهيئة على هذا الاعتماد الدولي، قائلاً "تعدّ الهيئة رائدة وسبّاقة في تحقيق أفضل الممارسات العالمية، ويعكس هذا الإنجاز مستوى التطور الذي حققته في هذا الجانب، واستمرارية نهجها في رفع مستوى نضج عمليات ضمان جودة التقنيات، لتقديم خدمات ذات جودة عالية وتجربة مميزة لمتعاملي الهيئة، بما ينسجم مع هدفها الاستراتيجي الأول: دبي الرقمية، والهدف الاستراتيجي السابع: ريادة الهيئة، بما يدعم التوجهات المستقبلية للهيئة (2021-2025) للتحول الرقمي والثورة الصناعية الرابعة بتعزيز ضمان الجودة الرقمية وأتمتة الاختبارات.
وأكد حرص فريق العمل في الهيئة، على تطبيق وتبنّي أفضل الممارسات العالمية من أجل الارتقاء المستمر بممارسات ضمان جودة وحوكمة التقنيات وتحقيق أعلى مستويات النضج.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycyvnspx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"