عادي
الواحد يكفي احتياجات أسرة لأسبوعين

متطوعو أبوظبي يواصلون تعبئة صناديق إغاثة سوريا وتركيا

01:42 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
تعبئة الصناديق الإغاثية في قاعة المشرف بأبوظبي (تصوير: محمد السماني)
الأطفال شاركوا في الحملة بكتابة رسائل الدعم للمتضررين (تصوير: محمد السماني)

أبوظبي: آية الديب

واصل متطوعو هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في قاعة المشرف في أبوظبي، أمس الأحد، تعبئة وتغليف طرود غذائية إغاثية، تمهيداً لإرسالها لتركيا وسوريا، ضمن حملة جسور الخير التي تنظمها الهيئة، مستهدفة حشد الجهود الإنسانية لدعم المتضررين من الزلازل.

وكانت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بدأت بجهود تعبئة الطرود الغذائية الأسبوع الماضي، وخلال الأسبوع الحالي دعت المتطوعين إلى المشاركة في استكمال جهود تعبئة الطرود الغذائية، خلال يومين، هما أول أمس السبت وأمس الأحد، لتجهيز 10 آلاف طرد غذائي.

شهد اليوم الثاني من تعبئة المساعدات الغذائية في مركز المشرف بأبوظبي إقبالاً واسعاً من فئتي الأطفال وكبار المواطنين؛ حيث حرص عدد من المتطوعين وموظفي الهيئة على اصطحاب أبنائهم معهم، بينما حرص عدد من كبار المواطنين على الحضور ومشاركة المتطوعون جهودهم؛ لتشجيعهم على مواصلة عملهم التطوعي، والتمسك بقيم التسامح والعطاء الإنساني، الذي بات من أبرز سمات مجتمع الإمارات.

وقال ناجي الأغبري، مدير إدارة جمع التبرعات في هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، ل «الخليج»: قام حوالي 500 متطوع بتعبئة 4 آلاف صندوق غذائي إغاثي أول أمس السبت، واستكملوا جهودهم بتعبئة 6 آلاف طرد غذائي، أمس الأحد، ليصل مجموع ما قام المتطوعون بتعبئته 10 آلاف طرد غذائي.

وأضاف: كل صندوق إغاثي عمل المتطوعون على تعبئته يكفي الاحتياجات الغذائية الأساسية لأسرة لمدة تقارب الأسبوعين، في محاولة من الهيئة والمحسنين لدعم المنكوبين من الزلازل التي تضررت منها آلاف العائلات في كل من تركيا وسوريا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/msae46e9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"