عادي

خليجي يتلف مركبة شريكه السابق «عمداً» في الطريق العام

19:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: محمد ياسين
أتلف شاب خليجي عمداً مركبة «رانج روفر» تعود لشريكه السابق بعد محاولته صدمه في الطريق العام، فدانته محكمة الجنح والمخالفات في دبي وقضت بحبسه شهراً واحداً وتغريمه 4 آلاف درهم.
ودارت أحداث الواقعة في منطقة زعبيل، حين تقدم شاب خليجي ببلاغ يفيد بتعرضه للتهديد وإتلاف مركبته من قبل آخر، وأفاد المُبلّغ بأنه فوجئ بالمتهم الذي كان يقود مركبة من نوع «بنتلي» ينحرف بمركبته بشكل مفاجئ باتجاهه فحاول تفادي الاصطدام.
وحسب إفادة المبلغ في التحقيقات بأنه تعرف إلى قائد المركبة الأخرى، والذي كانت تربطهما شراكة في ورشة لإصلاح المركبات خلال عام 2020 وتم إنهاء الشراكة في وقت سابق، وأن المتهم تسبب له في عدة مشكلات مالية تم حل بعضها.
وتابع: واصل المتهم مطاردته على الطريق العام وطلب منه الترجل من المركبة، إلا أن المبلغ رفض طلبه، واستغل المتهم توقف الطريق وترجل من مركبته وجلب قطعة معدنية وكسر الزجاج الخلفي للمركبة وتابع مطاردته في الطريق فتم الفرار منه وتقديم بلاغ لدى الشرطة.
وحسب ملف القضية، تم استدعاء المتهم الذي أنكر إتلاف مركبة شريكه، وبرر طلبه من المُبلّغ الترجل من مركبته إلى وجود شراكة ومتعلقات مالية سابقة لم يرغب المُبلّغ إنهائها، إلا أن التحقيقات بينت أن المتهم أتلف مركبة المُبلّغ، فدانته المحكمة وقضت بحكمها المتقدم ذكره.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9yuskc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"