عادي

نخلة دبي ترحّب بفندق شاطئي جديد

17:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
المسبح الرئيسي للفندق
المدخل الرئيسي للفندق
الشاطئ الخاص بالفندق

دبي: «الخليج»

أعلنت مجموعة آي إتش جي للفنادق والمنتجعات (IHG)، إحدى الشركات العالمية للفنادق، والتي تدير ما يزيد على 6000 فندق حول العالم، عن افتتاح فندق «فوكو دبي النخلة» VOCO، الفندق الشاطئي الجديد في جزيرة النخلة الراقية.

يقع فندق «فوكو دبي النخلة» على سواحل الشاطئ الغربي الجميل في جزيرة النخلة؛ ليتيح للضيوف إمكانية الوصول إلى ممشى الشاطئ مباشرة وعلى بعد خطوات فقط من مياه الخليج العربي الصافية. وبهذا يستمتع الضيوف بأشعة الشمس الدافئة، ويمكنهم قضاء أجمل الأوقات على الشاطئ الخاص التابع للفندق.

ويعدّ المسبح على السطح وصالة Frenia ذات الطابع المتوسطي من أبرز ملامح الفندق. ومن المقرر افتتاح صالة Frenia أوائل إبريل/نيسان لتجعل من سطح الفندق وجهة مميزة لمشاهدة مناظر الغروب وإطلالات البحر وعين دبي – أكبر عجلة ترفيهية دوارة في العالم.

ويلتزم فندق «فوكو دبي النخلة» كذلك بالعمل من أجل المستقبل المستدام، عبر الحرص على التقليل من أثره الكربوني؛ إذ يستخدم نظاماً مبتكراً ومستداماً للمياه، ويستخدم أغطية الأسرّة المصنوعة من البلاستيك معاد التدوير، وقطعاً خاصة بتقليل استخدام المياه عند الاستحمام، وجميعها مبادرات رائدة في قطاع الضيافة.

الجدير بالذكر أن فنادق «فوكو» هي واحدة من 18 علامة تعمل تحت مظلة مجموعة آي إتش جي للفنادق والمنتجعات، وتركّز على تزويد الضيوف بتجربة فريدة وأنيقة، تجمع بين إمكانات العلامة العالمية المرموقة، وسحر الفنادق الصغيرة، وأجوائها المريحة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3nenf2zz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"