عادي
كرة القدم بين الشرطة وفاست

حسم ألقاب بطولة الشارقة العمالية اليوم

00:07 صباحا
قراءة دقيقتين
سالم القصير

الشارقة: مسعد عبد الوهاب

يسدل الستار اليوم السبت، على منافسات النسخة السادسة من بطولة الشارقة الرياضية العمالية، المقامة بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على ملاعب منتزه الشارقة الوطني، بتنظيم هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي، بمشاركة كبيرة بلغت نحو 2000 لاعب يمثلون 102 فريق من الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة في الإمارة الباسمة تنافست في كرة القدم، وكرة السلة، والكرة الطائرة، والكريكيت، والهوكي.

ويشهد اليوم الختامي للبطولة منافسات مثيرة لحسم الألقاب،علاوة على تكريم أفضل اللاعبين من قبل سالم يوسف القصير، رئيس هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة.

وستشهد منافسات اليوم الختامي مواجهة قوية في نهائي كرة القدم بين فريقي شرطة الشارقة وفاست لحسم اللقب، ويلعب فريقا جرينتا وأون بلان ريال استيت لتحديد المركز الثالث.

وفي كرة السلة يلتقي فريق يو إي إس مع فريق جي إم جي لحسم المركز الأول، وفريق فريندز مع فريق فاست على المركز الثالث، وفي الكرة الطائرة يتنافس فريقا شرطة الشارقة وكلوب ديونز على المركز الأول، وفريقا مطار الشارقة وفريندز على المركز الثالث، وفي الكريكيت تقام المباريات النهائية على المركز الأول بين فريقي بيئة 3 وأبونميد، وعلى المركز الثالث يلعب فريق جلوبال لينك ستار مع فريق وقاية شادوز.

وفي الهوكي تقام المباراة النهائية بين يو إي إي فالكونز هوكي كلوب، وأوسكار هوكي كلوب، ويلتقي على المركز الثالث شرطة الشارقة هوكي كلوب وشارقة تايجرز هوكي كلوب، ويقام الحفل الختامي اعتباراً من الخامسة مساء عقب انتهاء المباريات النهائية.

وأعرب سالم القصير عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته النسخة الحالية التي كشفت عن مواهب يمكن استثمارها والاستفادة من طاقاتها من قبل الأندية في الألعاب الخمسة المعتمدة بالبطولة، مشيراً إلى وجود لاعبين برزوا بشكل لافت وقدموا مستويات مهارية عالية خاصة أنهم من الأعمار الصغيرة، ودعا الجمهور إلى حضور النهائيات التي ستكون مسك ختام المنافسات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n84zywe

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"