عادي
45 ألف موافقة للقروض السكنية للمواطنين.. و38 ألفاً للمنح

132 مليار درهم منافع سكنية بأبوظبي خلال 10 أعوام

01:25 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: عماد الدين خليل

كشفت هيئة أبوظبي للإسكان، أن إجمالي قيمة المنافع السكنية خلال العشرة الأعوام الماضية بلغت 131.8 مليار درهم، مؤكدة أنها منذ إنشائها عملت على تطوير برامج وخدمات إسكانية تماشياً مع توجيهات وتطلعات القيادة الرشيدة، لتحقيق الرفاه الاجتماعي والاستقرار الأسري للمواطنين.

أفادت هيئة أبوظبي للإسكان وفقاً لإحصائيات قطاع الإسكان في أبوظبي آخر عشرة أعوام، أن عدد المساكن المخصصة للمواطنين بلغت 11 ألفاً و219 مسكناً، كما بلغ عدد منح الأراضي السكنية 38 ألفاً و797 منحة، فيما بلغ عدد موافقات القروض السكنية 45 ألفاً و235 موافقة.

وأضافت أن إجمالي أعداد المستفيدين من إعفاءات القروض السكنية بلغ 3782 مستفيداً خلال العشرة الأعوام الماضية، ضمن القرارات الخاصة التي تصدر لإعفاء أعداد محددة من القروض السكنية، مؤكدة أنها عملت على توفير منافع سكنية تلبي احتياجات وتطلعات المواطنين بحسب أفضل المعايير في التصميم والتنفيذ.

وأكدت حرص القيادة الرشيدة على توفير الحياة الكريمة للمواطنين وتحقيق استقرارهم الأسري والاجتماعي، لافتة إلى أنها تعمل بشكل دؤوب من أجل تنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة وتحقيق رؤيتها، من خلال توفير كافة الخدمات الإسكانية للمواطنين بما يتواءم مع متطلبات الأسرة الإماراتية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdhahru9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"