عادي

الإمارات تشارك في الملتقى الدولي لألعاب القوى

21:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
منتخب الإمارات

أعلن فهد عبدالله بن جمعة نائب رئيس اتحاد الإمارات لألعاب القوى مشاركة المنتخب الوطني في الملتقى الدولي لألعاب القوى بتركيا في 15 أبريل الحالي بفئتي الناشئين والرجال إلى جانب منتخبات تركيا والبحرين والبرتغال وتونس والجزائر وجورجيا وأذربيجان.

وأكد ابن جمعة حرص مجلس إدارة الاتحاد برئاسة اللواء الدكتور محمد عبد الله المر، على تبني أفضل الممارسات للارتقاء بالمستوى الفني للمنتخبات الوطنية، لتحقيق النتائج المنشودة في المحافل الخارجية.

وأوضح أن المعسكر الحالي في أنطاليا بتركيا يرسخ التوجهات الاستراتيجية، والرؤى الاستشرافية التي يتطلع إليها الاتحاد، بما يتماشى مع استدامة الخطط الكفيلة بتحقيق المنجزات الوطنية، بتركيز الاهتمام على فئة الناشئين التي تمثل جيل المستقبل، لإعداد أجيال قادرة على استشراف الطموحات بالقدرات العالية والمهارات المتطورة، وتمكينها بالإعداد المتدرج وفق الخطط المدروسة.

ونوه إلى أهمية هذا المعسكر قبل المشاركة في بطولة آسيا للناشئين المقرر إقامتها في طشقند بأوزبكستان، خلال الفترة من 24 أبريل الحالي إلى الأول من مايو المقبل، وبطولة غرب آسيا لألعاب القوى في الأسبوع الأخير من أبريل الجاري.

وقال ابن جمعة إن مجلس إدارة اتحاد الإمارات لألعاب القوى يأخذ بالاعتبار التركيز على فئة الناشئين، وتحفيزهم ببناء قدراتهم وتصميم المبادرات الداعمة لتطوير مهاراتهم، لخوض المنافسات المقبلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mpu3vh2n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"