عادي

نهائي «شرق الرمضانية» الليلة

00:39 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
من مباريات البطولة

خورفكان:«الخليج»

يسدل الستار اليوم السبت على منافسات النسخة 15 من بطولة شرق الرمضانية لسباعيات كرة القدم والتي نظمها أبناء خورفكان تحت شعار«شكراً سلطان» بمشاركة 12 فريقاً تمثل كافة أنحاء المنطقة الشرقية قدموا مستويات جيدة وقوية طيلة أيام البطولة،استطاع خلالها فريقا الزلزال وشرق التأهل للمباراة النهائية.

كانت مواجهات المربع الذهبي قد أسفرت عن فوز شرق على صنطي 4-3 بعد مباراة ماراثونية مثيرة وسجل لشرق عبدالله راشد هدفين وهدف لكل من هيثم المطروشي وعبد العزيز الهاشمي، فيما تغلب فريق الزلزال على الساموراي 3-1، وسجل للفائز عيسى سبيل وبلال حسن ومعتصم الشامسي.

وأكد خالد مراد الرئيسي مدير البطولة اكتمال كافة الترتيبات لحفل الختام مع توجيه الدعوة لرعاة البطولة وعدد من رموز الحركة الرياضية للحضور والمشاركة في تتويج الفائزين، معرباً عن سعادته بالتنافس القوي والنجاح المتواصل الذي حققته البطولة في عامها ال15 على التوالي.

وثمن الرئيسي حرص نجوم الكرة وخاصة من اللاعبين القدامى والجيل المونديالي على المشاركة ودعم البطولة ومساندة المواهب وتحفيزهم، لافتاً إلى رصد مجموعة قيمة من الهدايا والجوائز سيتم السحب عليها من قبل الجمهور الليلة، مقدماً الشكر إلى حمد عبدالوهاب القواضي الراعي الرسمي ومجموعة مراد الرئيسي، وعبيد سيف الخميري الرعاة الفخريين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/dd3dt3ne

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"