عادي

«الشارقة للكتاب» تكشف تفاصيل «القرائي للطفل 14» غداً

20:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
صورة أرشيفية من دورات سابقة
صورة أرشيفية من دورات سابقة
صورة أرشيفية من دورات سابقة

تكشف «هيئة الشارقة للكتاب»، الأربعاء، عن تفاصيل الدورة الـ14 من «مهرجان الشارقة القرائي للطفل»، التي تقام خلال الفترة من 3 حتى 14 مايو/ ايار المقبل، في مركز «إكسبو الشارقة»، على مدار 12 يوماً.

ويتحدّث خلال المؤتمر الصحفي الذي يقام مساء غد، أحمد بن ركاض العامري، رئيس هيئة الشارقة للكتاب، وخولة المجيني، منسق عام «مهرجان الشارقة القرائي للطفل»، ويكشفان عن برنامج المهرجان وضيوفه لهذا العام، من رسامين وأدباء ومفكرين وصُنّاع محتوى للأطفال، الذين يستضيفهم لإحياء فعالياته، وتقديم الأنشطة المتنوعة التي تستقطب الأطفال والعائلات والجمهور المهتم بأدب الأطفال والفعاليات الترفيهية والثقافية التي تصاحب الحدث.

وتدعو هيئة الشارقة للكتاب، ممثلي وسائل الإعلام، والناشرين، والكتّاب، والمهتمين إلى حضور المؤتمر، للاطلاع على ما يتضمنه المهرجان في دورته الجديدة من فعاليات وورش عمل ومسابقات وجوائز ومعارض للكتب والرسوم، وغيرها من الأنشطة التي يحفل بها المهرجان.

ومع الاستعدادات لانطلاق دورته الجديدة يمثل المهرجان إضافة لإنجازات الشارقة وامتداداً لنهج الإمارة في الاهتمام بالطفل ودعم أسس نشأته التعليمية والثقافية بتوفير مصادر المعرفة، بما يعزز جهود الأسرة في بناء مستقبل أطفالها وتنمية مهاراتهم وتدريبهم على حب القراءة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/248zvczv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"