عادي

ختام رائع لبطولة الثقة للشطرنج الخاطف

00:05 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
جانب من مباريات البطولة

اختتمت بطولة الثقة للمعاقين الثانية للشطرنج الخاطف التي نظمها نادي الثقة للمعاقين بالتعاون مع نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، بإشراف مجلس الشارقة الرياضي، بمشاركة 80 لاعباً ولاعبة يمثلون أندية الثقة للمعاقين وخورفكان للمعاقين ودبي لأصحاب الهمم وعجمان للمعاقين ومدينة الشارقة للخدمات الإنسانية ونادي أبوظبي لأصحاب الهمم.

شهد حفل الافتتاح ومجريات البطولة عبد الغفور علي الرئيسي عضو مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين، وعمر نعمان آل علي الأمين العام المساعد بنادي الشارقة الثقافي للشطرنج.

وفاز نادي الثقة للمعاقين بكأس البطولة، بحصول لاعبه سجاد أحمد دار على المركز الأول، وحلّ بالمركز الثاني اللاعب حسن علي نصير، وحل في المركز الثالث أحمد عبد الفتاح.

وعقب ختام الجولة الختامية في البطولة، أقيمت مراسم حفل الختام الأنيق، وأكد عبد الغفور علي الرئيسي عضو مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين أن نجاح البطولة كان ثمرة التعاون بين نادي الثقة للمعاقين ونادي الشارقة الثقافي للشطرنج وأن هذه البطولة تعد من أقوى البطولات الشطرنجية الخاصة بالمعاقين.

من جانبه، أكد نعمان آل علي الأمين العام المساعد لنادي الشارقة الثقافي للشطرنج رئيس لجنة نشر اللعبة، أن تنظيم نادي الثقة للمعاقين لمثل هذه البطولة يمثل إضافة جديدة لجهود هذا النادي العريق والمتميز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8vxbnd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"