عادي

انطلاق نهائي كأس الجوجيتسو الجمعة

21:14 مساء
قراءة دقيقتين

تنطلق الجمعة منافسات الدور النهائي لكأس رئيس الدولة للجوجيتسو لفئتي الناشئين (تحت 16 عاماً)، والشباب (تحت 18 عاماً)، في صالة مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية في العاصمة أبوظبي.

وكان الدور التمهيدي للبطولة المحلية الأغلى قد انطلق الأسبوع الماضي وأسفر عن تأهل ناديي العين والوحدة إلى النهائي والمنافسة على لقب فئة الناشئين، فيما تمكن ناديا بني ياس والجزيرة من التأهل إلى نهائي الناشئات. أما على صعيد فئة الشباب، فقد نجح ناديا العين وبني ياس في التأهل لنهائي البنين والبنات والمنافسة على اللقب.

وأشاد فهد علي الشامسي الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو بالنجاح الذي تحققه البطولة على المستويات كافة، منوهاً بالمشاركة المتميزة للأندية وبالحضور الجماهيري الكبير في مدرجات البطولة، والدقة والاحترافية العالية في التنظيم لإخراج الحدث بهذا المستوى المتميز.

وقال الشامسي: بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو مسابقة محلية، لكنها توازي أكبر البطولات الدولية من حيث الأهمية، نظراً للمشاركة المشهودة لنخبة اللاعبين المحترفين من أندية وأكاديميات الدولة، ووجود عدد كبير من نجوم المنتخب الوطني، الأمر الذي يكسب المنافسات الندّية والتشويق.

وتُستكمل غداً السبت منافسات الدور النهائي لبطولة كأس رئيس الدولة بفئتي الأشبال تحت 14 عاماً والكبار.

وتمكن ناديا العين والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس من حجز موقعيهما في النهائي لفئة الأشبال ( بنين) والمنافسة على اللقب. أما على صعيد فئة البنات، فقد تأهل ناديا بني ياس والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس إلى النهائي. وعلى صعيد فئة الكبار تأهل العين وبني ياس لنهائي فئة الرجال، والوحدة وبني ياس إلى نهائي فئة السيدات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yckpvxby

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"