عادي
استعرضت برامجها وفعالياتها المنفذة عام 2022

«جمعية أم المؤمنين» بعجمان تعقد اجتماعها السنوي

19:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
آمنة خليفة آل علي مترئّسة الاجتماع

عجمان: «الخليج»

تحت رعاية قرينة صاحب السموّ الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم عجمان، الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان، رئيسة «جمعية أم المؤمنين»، عقدت الجمعية الخميس، الاجتماع السنوي للجمعية العمومية في مقرها بعجمان، بحضور عضوات مجلس الإدارة، وعدد من القيادات النسائية من مختلف المؤسسات والجهات الحكومية والرسمية في الدولة، والعضوات المنتسبات وممثل من وزارة تنمية المجتمع.

ترأست الاجتماع الدكتورة آمنة خليفة آل علي، عضو مجلس الإدارة، عضو مجلس أمناء «جائزة راشد بن حميد للثقافة والعلوم»، ورئيسة مجلس سيدات أعمال عجمان، نيابةً عن الشيخة فاطمة بنت زايد، حيث رحبت بالحاضرات ونقلت لهنّ تحياتها، وشكرت العضوات على حضورهنّ ومشاركتهنّ الفاعلة في برامج الجمعية وفعالياتها.

واعتمدت أسماء شهداد، المديرة التنفيذية للجمعية، محضر الاجتماع، كما وافقت على تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المنتهية في 31/12/2022، واستعرضت البرامج والفعاليات والمبادرات التي نفذتها الجمعية خلال عام 2022، بالتقرير الاداري الختامي للجمعية.

وقدمت تفصيلاً للحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 31/12/2022، واعتمدت مشروع الميزانية التقديرية لعام 2023. كما ناقش الاجتماع الخطة التشغيلية للجمعية لعام 2023، وعرض جزء مما نفّذ من خطط وبرامج خلال الربع الأول من العام الحالي.

ثم تم فتح باب الحوار للعضوات للاستفسار وتقديم الأفكار، بما يخدم برامج الجمعية وفعالياتها.

وفي ختام الاجتماع توجهت الدكتورة آمنة خليفة، بالشكر إلى الحاضرات لمشاركتهنّ الفاعلة بتقديم الاقتراحات والأفكار التي تؤدي إلى زيادة جودة البرامج التي تقدمها الجمعية، عبر الشراكات، لضمان استدامتها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ykcsjzwr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"