عادي
نالت 4 جوائز من «بيزنس ترافيلر ميدل إيست»  

للسنة الـ10 على التوالي.. طيران الإمارات «أفضل ناقلة في العالم»  

16:20 مساء
قراءة دقيقتين
طيران الإمارات

دبي:«الخليج»  

 تُوّجت طيران الإمارات مرة أخرى بلقب «أفضل ناقلة جوية في العالم» للسنة العاشرة على التوالي في حفل توزيع جوائز «بيزنس ترافيلر ميدل إيست» الليلة الماضية.

ونالت طيران الإمارات أيضاً، في الاحتفال الذي حضره كبار المسؤولين التنفيذيين في صناعة السفر، جوائز في ثلاث فئات أخرى، هي: «أفضل درجة أولى» و«أفضل درجة سياحية ممتازة» و«أفضل صالة درجة أولى». وتسلم الجوائز عادل الغيث، نائب رئيس أول العمليات التجارية في طيران الإمارات لمنطقة الخليج والشرق الأوسط وأواسط آسيا، والدكتور نجيب خضر نائب رئيس أول «سكاي واردز» طيران الإمارات.

وأصبحت الدرجة السياحية الممتازة، التي وفّرتها طيران الإمارات منذ أقل من عامين، «المعيار الذهبي» في الصناعة، وتلقى إعجاب العملاء بفضل مقاعدها المريحة ومساحتها الفسيحة وتجهيزاتها وخدماتها الفاخرة والعديد من اللمسات الأخرى.

وتتجلى تجربة طيران الإمارات المتطورة على متن الطائرة في أحدث مشاريعها لتجديد 120 طائرة، في إطار برنامج التحديث بقيمة ملياري دولار. وقد تم تحديث المقصورات الداخلية بالكامل لسبع طائرات حتى الآن، ومن المقرر اكتمال تحديث 17 طائرة أخرى بحلول نهاية الصيف. وتتميز طائرة «A380»المجددة بأحدث المنتجات والديكورات الداخلية في جميع المقصورات، بما في ذلك تركيب مقصورة الدرجة السياحية الممتازة التي تضم 56 مقعداً في الدور الرئيسي، وألوان جديدة في السجاد وألواح الجدران. وفي الدور العلوي، تتميز مقاعد الدرجة الأولى ودرجة الأعمال بأحدث المفروشات الجلدية ذات اللون الكريمي والتشطيبات الخشبية ذات الألوان الفاتحة، ويظهر رسم شجرة الغاف المميزة في جميع المقصورات.

وتشكّل تجربة طيران الإمارات في الدرجة الأولى معياراً للتميز. وارتقت الناقلة بهذه التجربة إلى مستوى آخر في أحدث مبادراتها بتقديم أفحر المأكولات والمشروبات عند الطلب، بالإضافة إلى «وجبات السينما» الخفيفة أثناء مشاهدة الأفلام.

وعلى الأرض، توفر تجربة صالة طيران الإمارات للدرجة الأولى في «الكونكورسو«الكونكورسو«الكونكورسبالمبنى 3 في مطار دبي الدولي مستويات راقية من الفخامة والخدمات المتميزة.

وتشغل طيران الإمارات أسطولاً حديثاً يضم أكثر من 200 طائرة ذات جسم عريض، من طرازي «الإيرباص A380»و«البوينج 777».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/n48sje7e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"